بدلات سواريه ماركات عالمية كوتور خريف 2021

 

 

كشفت دور الأزياء العالمية عن تشكيلة فخمة من من البدلات السواريه ضمن مجموعات أزياء كوتور خريف 2021، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث التصميمات لتختاري منها ما يبرز أسلوبك الفريد خلال مناسبات الموسم المقبل.

 

اقرئي أيضا : بدلات سهرة نسائية من وحي النجمات

 


بدلات سواريه مطرزه موضة 2021

 

كان التطريز فائق الدقة السمه الغالبه على بدلات كوتور خريف 2021، أحببنا العبايه المغلفه بالكامل بالترتر الذهبي والمصممة ببنطال Flared من توقيع ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille.


لفتنا أيضا الجاكيت الأسود القصير ذي الياقات العريضة المحبوكه بالتطريز الذهبي والمنسق مع بنطال جلد من مجموعة ماركة Schiaparelli.

 

 


 

 

بدلات سوداء ساده بقصات واسعة

 

طغت موضة البدلات السوداء الساده على مجموعات كوتور 2021 وقدمت بقصات واسعة لتناسب كافة أشكال القامات، ظهرت عارضة بالنسياغا Balenciaga ببدله مميزه بالقصة الرجاليه، كما رصدنا لدى ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz بدله مصممه بجاكيت واسع ملتف حول الجسم يخفي البطن.

 

 

 

بدلات كوتور بخامات شتوية فخمة

 

ضمت مجموعات أزياء كوتور خريف 2021 تشكيلة من البدلات السواريه المصممة بخانات شتوية شديدة الفخامة، تألقت عارضة أرماني بريفيه Armani Privé ببدله مخمل مؤلفه من جاكيت قصير بأكتاف بارزه وبنطال واسع الأرجل.


أحببنا أيضًا البدله التويد المصممة بجاكيت واسع بأكمام منفوخه مزين بحزام أسود رفيع من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior.

 

 

 

 

موديلات بدلات كوتور بأكمام منفوخه

 

تربعت موضة البدلات الكوتور ذي الأكمام المنفوخه على عرش الموضة، قدمت دار شانيل Chanel تصميم فوشيا بجاكيت قصير واسع Crop jacket وبنطال واسع مزين بكسرات على الجانبين.


أدرج المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا Georges Chakra بدله سوداء تميزت بقصتها الأنثوية وأكتافها المنفوخه البارزه.

 

 

 

البدله البيضاء نجمة خريف 2021

 

هيمنت موضة البدلات البيضاء على مجموعات كوتور خريف 2021، ظهرت عارضة دار فندي Fendi ببدله بيضاء مؤلفه من جاكيت قصير وبنطال عالي الخصر يتسع تدريجيًا من أسفل الركبه.


قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بدله بيضاء Double breasted مزينه بعبايه سوداء طويلة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة