بدلات سواريه موضة شتاء 2022 لمناسبات رأس السنة

  •  

     

    تحضري لموسم الأعياد ومناسبات رأس السنة بأجمل الإطلالات وليس هناك أفضل من البدلات السواريه التي تجمع بين العملية والفخامة، ألقي نظرة على أحدث الموديلات من مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة وانتقي منها ما يعكس ذوقك ويبرز جمال قامتك.

     

    اقرئي أيضا : بدلات سواريه ماركات عالمية كوتور خريف 2021

     


    بدلات أنيقة ببناطيل قصيرة آخر موضة

     

    استحوذت البدلات المؤلفه من جاكيتات وبناطيل قصيرة على قسم كبير من مجموعات شتاء 2022، قدمت ماركة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli بدلة تويد Double breasted ببنطال يصل طوله إلى أعلى الكاحل ببضع السنتيمترات، بنفس الستايل ظهرت عارضة Winnie ببدله بيضاء تناسب عروس في يوم عقد قرانها ويمكن تنسيقها مع حذاء ذهبي مدبب بكعب رفيع.


     

     

    بدلات سواريه مزدانه بالتطريز اللامع

     

    يمكن للبدلات المطرزة بالترتر اللامع أن تكون خيارًا مثاليًا لحضور سهرة هامة والإستعاضه بها عن فستان فخم، تألقت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ببدلة سوداء oversized ببنطال طويل يغطي القدم منسقه مع توب وأكسسوارات من نفس لونها، كما أحببنا البدلة السوداء ذي الياقات العريضة من توقيع ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani.

     

     

     

     

    بدلات Flared من وحي موضة السبعينيات

     

    أعادت دور الأزياء العالمية بعض صيحات السبعينيات إلى الواجهه هذا الموسم لا سيما البدلات محددة الخصر بالبناطيل الـ flared، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بدله سوداء منقطه منسقع مع توب أسود وقميص أبيض مزود برباط يزين العنق، أعجبتنا أيضا البدله السوداء ذي الياقات الفوشيا والمنسقه من توب فوشيا قصير من مجموعةبرابال غورونغPrabal Gurung.

     

     

     

    بدلات مزينه بالكشكش حول الأكمام

     

    ميزي إطلالتك بتفاصيل مميزة على الموضة واختاري بدلتك مزينه بكشاكش حول الأكمام والكتفين كما في الموديل الأسود ذي البنطال القصير من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والبدله السوداء ذي الأكمام المتتفخه المكشكشه من توقيع كريستيانو سيريانو Christian Siriano.

     

     

     

    أضف تعليقا