بدلات سواريه آخر موضة 2020 لسهرة رأس السنة

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة فخمة وعملية تظهرين بها في سهرة رأس السنة، فليس هناك أنسب من البدلات السواريه التي ادرجتها دور الأزياء العالمية ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، ننصحك بمشاهدة التشكيلة التي جمعناها لكِ والتعرف إلى نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لكِ وطرق تنسيقه.

 

اقرئي ايضا : بدلات سواريه من إيلي صعب موضة 2020 لسهرة رأس السنة

 

بدلات سهرة مطرزة

 

 

بدلات سواريه آخر موضة 2020

 

 

قدمت ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani بدلة بتصميم فريد حيث تألفت من جاكيت مغطى بالترتر وجمبسوت بخامة شفافة وطبعات شديدة الرقة وزين اللوك بوشاح مصمم من القصاصات الملونة وهو كل ما تحتاجينه لإطلالة خاطفة للأنظار في ليلة رأس السنة، كذلك أحببنا البدلة السوداء المطرزة بالذهبي من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وننصحك بتنسيقها مع كلاتش ذهبي وحذاء أسود.

 

بدلات سواريه براقة

 

 

بدلات سواريه آخر موضة 2020

 

 

ركزت بعض الماركات على البدلات المصممة بألوان معدنية لامعة، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بدلة زرقاء فاتحة مزدانة بتطريز ناعم، كما خطفت أنظارنا البدلة الذهبية من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والتي زودت بياقات عريضة بطبعة النمر الدارجه، احرصي على تنسيقها مع اكسسوارات سوداء حتى لا تبالغي بإطلالتك.

 

بدلات سهرة مطبعة

 

 

بدلات سواريه آخر موضة 2020

 

 

تجرئي واعتمدي صيحة البدلات المزينة بالطبعات كما في الموديلات التي رصدناها من مجموعة ماركة موسكينو Moschino، ونسقيها مع حذاء أبيض وحقيبة بأحد ألوان البدلة، هذا الستايل يناسب النحيفات طويلات القامة.

 

بدلات سهرة ناعمة

 

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة هادئة وبسيطة يمكنك إختيار بدلة أحادية اللون بتطريز ناعم على الأكتاف كما في تصميم كريستيان سيريانو Christian Siriano أو البدلة السوداء عريضة الأكتاف المزينة بحزام أسود رفيع من فيرساتشي Versace، يمكنك تزيين هذه الموديلات بحقائب وأحذية مطرزة لتضفي عليها لمسة فخمة تليق بسهرة رأس السنة.

 

 

بدلات سواريه آخر موضة 2020

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة