تنسيقات بدلات سواريه موضة 2023 مع الأكسسوارات

  • أدرجت دور الأزياء العالمية باقة فاخرة من البدلات السواريه حيث تألقت العارضات بالموديلات المزودة بأوشحة طويلة وآخرى مزدانة بالترتر اللامع بالإضافة للبدلات المخمل الراقية.
    الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها بكل أناقة لإطلالة تخطفين بها الأنظار خلال سهرات نهاية العام.

    بدلات مزودة بوشاح

    بالنظر إلى مجموعات شتاء 2023 لاحظنا الحضور اللافت للبدلات المزودة بأوشحة طويلة، رصدنا لدى ماركة بدلة باللون الكريمي مؤلفة من جاكيت متوسط الطول وبنطال واسع ومزينة بأزرار ذهبية ووشاح طويل باللون النيود المطبع بلون البدلة، نسقيها على طريقة العارضة مع حذاء ذهبي وحقيبة بلون البدلة.
    تألقت عارضة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika ببدلة بيضاء V Neck مزينة بوشاح أسود مزخرف وحزام بيج عريض ومنسقه مع حذاء من نفس لون الحذاء، تممي هذا اللوك بكلاتش أسود.

    بدلات مغطاة بالترتر

    أزدانت بعض البدلات التي قُدمت ضمن عروض الأزياء الجاهزة بالترتر اللامع والذي يناسب كثيرًا إحتفالات ومناسبات نهاية العام،خطفت عارضة إيلي صعب Elie Saab الأنظار إليها بالبدلة الخضراء المغلفة بالترتر اللامع والمزودة بأزرار على الجهتين، نسقيها مع حذاء مدبب وكلاتش صغير باللون الأسود.
    أعجبتنا البدلة المزدانة بالترتر الفضي والمزودة بحزام يحدد الخضر ومنسقه مع حذاء أسود من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

    بدلات مخمل للسهرة

    لا خلاف على فخامة البدلات المخمل والتي أثبتت حضورها ضمن مجموعات شتاء 2023، رصدنا لدى المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بدلة مخمل زرقاء مؤلفة من جاكيت طويل مزود بأزرار على الجهتين وبنطال مستقيم القصة قصير، نسقيها على طريقة العارضة مع حذاء Pump من نفس لونها مزود بسوار يلف الكاحل واحملي حقيبة سوداء.
    لفتتنا أيضًا البدلة المخمل البرغندية المصممة ببنطال واسع بخصر منخفض ومنسقه مع توب من نفس لونها محبوك بالترتر، تممي اللوك بأكسسوارات سوداء.

    بدلات سواريه سوداء

    لا غنى عن العبايات السوداء في خزانات الأنيقات العاشقات للإطلالات الراقية، لن تستطيعي أن تديري قامتك للبدلة السوداء المزينة بكشاكش منتفخة ضخمة حول الأكتاف التي ظهرت بها عارضة ماركة ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen، نسقيها مع حذاء أسود وحقيبة ومجوهرات ذهبية.
    أعجبتنا أيضًا البدلة السوداء المزينة بالترتر اللامع والمزودة بحزام رفيع يحدد الخصر من مجموعة ماركة Prabal Gurung، نسقيها على طريقة العارضة مع توب أسود بياقة عالية وحذاء أسود مدبب.
    مصدر الصور: موقع IMAXtree
    اقرئي أيضا : بدلات سواريه موضة شتاء 2022 لسهرة رأس السنة

    أضف تعليقا