بدلات سواريه موضة شتاء 2022 لسهرة رأس السنة

 

يمكن للبدلات أن تكون واحدة من الخيارات المناسبة لإطلالة موسم إحتفالات رأس السنة خاصة إذا ما تميزت بتفاصيل مبتكرة ومميزة تبعدها عن الشكل التقليدي للبدله الرسمية وهذا ما لمسناه في بعض الموديلات التي كشفت عنها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022.

بدلات مخمل موضة شتاء 2022

قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London بدله مخمل أرجوانيه داكنة مؤلفه من جاكيت متوسط الطول وبنطال شارلستون وصديري قصير بأزرار منسقه مع بلوزه مزوده برباط عنق من نفس اللون، نسقيها مع حذاء مدبب بكعب رفيع وحقيبة كتف صغيرة سوداء.
ظهرت عارضة جورجيو أرماني Giorgio Armani ببدله مؤلفه من ستره رماديه قصيرة منفوخة الكمين وبنطال مخمل واسع باللون الأسود، لائميها مع بوت أسود برقبة قصيرة وكلاتش فضي.

 

بدلات سواريه بجاكيتات قصيرة

تألقت عارضة دار شانيل Chanel ببدله مصممه بجاكيت صوف crop بياقه دائريه وبنطال مخمل واسع مبطن، لائمي هذا الموديل مع حذاء Pointy أسود وحقيبة كتف صغيرة مبطنه بلون صارخ كالفوشيا.
أحببنا أيضًا البدله السوداء ذي الجاكيت القصير والبنطال عالي الخصر والمزينه بتطريز بسيط من الترتر على شكل قلب من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيها مع حذاء ذهبي مدبب وحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي.

 

بدلات سواريه بستايل السبعينيات

لاحظنا سيطرة طابع موضة السبعينيات على بدلات شتاء 2022 وظهرت العارضات بالبدلات المؤلفه من جاكيتات ترسم القامة وبناطيل الشارلستون الشهيرة، رصدنا لدى إيلي صعب Elie Saab بدلة بيضاء منسقه مع قميص أبيض مزين برباط عنق، نسقيها مع أكسسوارات ذهبية، كما أعجبتنا البدله التي تمزج بين اللونين الأسود والفوشيا من توقيع برابال غورونغPrabal Gurung، نسقيها على طريقة العارضة مع توب فوشيا قصيرة وقلاده طويلة من اللؤلؤ وانتعلي حذاء أسود على أن يكون الكلاتش من نفس لونه أو باللون الفوشيا.

 

بدلات سواريه مطرزة لإطلالة فخمة

Elie Saab

تألقت عارضة إيلي صعب Elie Saab ببدله توكسيدو مصممه بجاكيت قصير ومغلفه بالكامل بالترتر الأسود نسقيه مع قميص أسود ساده وحقيبة كتف وحذاء باللون الأسود وزيني أذنيك بأقراط ذهبيه ناعمة من دون ترصيعات.

اقرئي أيضا : بدلات سواريه موضة شتاء 2022 لمناسبات رأس السنة

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة