عروض ومجموعات خاصة من "شي إن" SHEIN في البلاك فرايدي

جددي في خزانة ملابسك هذا الموسم من خلال أروع المجموعات التي تخصك بها "شي إن" SHEIN والتي تم تصمميها بالتعاون مع أشهر المؤثرين في المنطقة.
يمكنك وحتى 26 نوفمبر أن توفري لغاية 90% من خلال تخفيضات بلاك فرايدي الذي نظمته العلامة.

عروض مميزة

كشفت "شي إن"SHEIN عن أربع تشكيلات جديدة في ظل عروضات بلاك فرايدي. وفي إطار التزام العلامة التجارية بشعار #SHEINforall، تلبي التشكيلات الجديدة احتياجات مختلف أنماط الشخصيات والتفضيلات والأذواق، ويمكن دمج الاختيارات الأنيقة وموائمتها لمظهر عصري في قمة الفخامة، وذلك سواء أكنت تريد التباهي بإضافة قطع جديدة إلى خزانة الملابس الخاصة بك، أو التسوق مبكراً لشراء هدايا موسم نهاية السنة. هذا وتغطّي الخصومات الحصرية الرائعة التي تصل إلى 90% على منتجات مختارة من "شي إن" (SHEIN) الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل إضافة للديكورات المنزلية وغيرها الكثير، للنساء والرجال، في عروض متميّزة وبأسعار معقولة ضمن حدود الميزانية. وهذه التشكيلات مقسمة الى أربعة أقسام، كل واحدة مع مؤثرة.

تشكيلة SHEIN x Shahad

صُمّمت هذه المجموعة المنتقاة بعناية لتلبي احتياجات المرأة العصرية والأنيقة، وهي مستوحاة من أسلوب المؤثرة شهد حسن الأنيق والبسيط. وتضفي الأزياء المحتشمة والأنيقة ذات التصاميم الأنثوية المريحة مزيداً من الرقي والفخامة على خزانة الملابس لتتوافق مع ضروريات الاحتشام والراحة. وتضفي جماليات الأزياء متعددة الاستخدامات في هذه التشكيلة التنوع الغني على الأطقم الأنيقة المتموّجة، والفساتين الطويلة، والأزياء العربية، والبدلات العصرية المصمّمة بأربطة الخصر الرائعة. وتُقدم الأقمشة الفاخرة المخصصة لموسمي الخريف والشتاء مثل الساتان والصوف والمخمل نسيجاً ناعماً ومرناً، في حين تتيح تدرّجات ألوان الوردي والأحمر والأصفر والأخضر لعشاق الأزياء إمكانية التعبير عن شخصيتهم الفريدة.

 

تشكيلة "تأنقي لإثارة الإعجاب"

أضيفي لمسة جريئة من الألوان البراقة المتلألئة على احتفالات موسم العطلات مع تشكيلة "تأنقي لإثارة الإعجاب" الجديدة كلياً من "شي إن" (SHEIN). تتماهى في هذه التشكيلة خيوط الترتر اللمّاعة والألوان الزاهية والنقشات المميزة البارزة مع الأكمام المنفوخة الجميلة وخط الخصر المشدود مع لمسات أنيقة من الترتر والفرو والتصاميم البرّاقة لإبداع فساتين مثالية لأجواء الحفلات.

تشكيلة SHEIN x Roaa

تعكس المقدّمة التلفزيونية والمؤثرة رؤى الصبان الثقة والقوة الأنثوية بأساليب عصرية وجريئة ومتمكنة. ويتميز تعاونها مع "شي إن" (SHEIN) بملابس عصرية الطابع ومنتقاة بعناية لتتماشى مع القطع متعددة الطبقات التي يمكن دمجها وموائمتها بما يتوافق مع كافة المناسبات، أما الحياكة العصرية والنماذج الأصلية والنقشات الجريئة فتصيغ مظهراً مريحاً وراقٍ.

 

تشكيلة SHEIN Modely

صُمّمت تشكيلة SHEIN Modely للمرأة القوية والرشيقة والواثقة من نفسها في الشرق الأوسط. واستوحت التشكيلة الجديدة تصاميمها من الأساليب العصرية للمؤثرات المعروفات لين مرجان و مرمرة مودا و ريتا محمد. وتعكس قطع الملابس المظهر الكلاسيكي والأنيق والرومانسي تحت ثلاث موضوعات هي: "نهاية أسبوع أنيقة"، و"جماليات الألوان" و"احتفالية لطيفة". وتبعث الأقمشة الاستثنائية من المخمل الحريري الناعم الحياة في التصاميم الانسيابية المتدفقة، في حين تضفي اللمسات الأخيرة من الجواهر والأحجار الكريمة والقطع المعدنية حساً استثنائياً يعكس الأناقة والفخامة.

ابدي أبالتسوق الآن عبر موقع أو تطبيق "شي إن" (SHEIN).

اقرئي أيضاً: 

تنسيقات عبايات سوداء سواريه موضة 2023

حقائب حمراء موضة شتاء 2023 لإطلالة رأس السنة

5 حيل موضة تزيد الطول بفساتين السهرة

     

    أضف تعليقا
    المزيد من أخبار الموضة