تنسيقات فساتين حمراء موضة 2023 لإطلالة رأس السنة

ليس هناك أنسب من الفساتين الحمراء لتكون رفيقتك خلال موسم الإحتفال برأس السنة، ألقي نظرة على أحدث الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات شتاء 2023 واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

مزيج الأحمر والأبيض والأسود

اجمعى بين الأحمر والأبيض والأسود واحصلي على إطلالة مميزة خلال النهار، تجدين فستان مستقيم القصة يغطي الركبة مصمم بنصف أكمام منتفخة لدى ماركة ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء مدبب وحقيبة باللون الأسود.
أعجبنا الفستان متوسط الطول عريض الياقات المصمم بأكمام طويلة ومطبع بالأسود وخطوط بيضاء من توقيع ماركة ألتوزارا Altuzarra، لائميه مع بوت أسود طويل وحقيبة سوداء صغيرة.

فساتين حمراء بأكمام طويلة

لم تخلو مجموعات شتاء 2023 للأزياء الجاهزة من الفساتين الحمراء طويلة الأكمام، أدرجت ماركة جي ميندل J Mendel فستان صوف طويل الأكمام مصمم بياقة عالية ومنسق مع جوارب حمراء طويلة وصندال أحمر بكعب عالي.
أحببنا الفستان البرغندي الطويل المطبع بالزهري والمصمم بياقة V Neck من توقيع ماركة Johanna Ortiz، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت ذهبي مدبب واكملي الطلة بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

فساتين حمراء بموديل القميص

انتشرت هذا العام موضة الفساتين المصممة على طراز القميص ويبدو أنها سترافقنا في شتاء 2023، قدمت ماركة Cecilie Bahnsen فستان متوسط الطول واسع منتفخ الأكمام ومنسق مع بوت أسود قصير.
رصدنا لدى ماركة بروينزا شولرProenza Schouler فستان أحمر طويل مصمم بياقات عريضة ومشقوق على الجانبين ومنسق مع بوت أبيض قصير وحقيبة حمراء.

فساتين حمراء منقوشة

احصلي على إطلالة مفعمة بالإشراق بإعتماد واحد من الفساتين الحمراء المزينة بالنقوشات والتي امتلأت بها مجموعات شتاء 2023، ظهرت إحدى عارضات ماركة ديان فون فورستنبرغ Diane Von Furstenberg بفستان Midi مستقيم القصة مشقوق على الجانبين ومزين بطبعات سوداء، نسقيه مع حذاء أسود ومعطف أسود من نفس طوله أو أطول منه ببضع السنتيمترات.
أعجبنا أيضًا الفستان الزهري الطويل المطبع باللون البرغندي والمصمم بتنورة طبقات وياقة عالية من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann، نسقيه مع بوت طويل برغندي.
 

اقرئي أيضا : فساتين حمراء موضة شتاء 2023 لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة