حقائب حمراء موضة شتاء 2023 لإطلالة رأس السنة

اقترب موسم الأعياد وإحتفالات رأس السنة، تحضري له بأجمل اللوكات والأكسسوارات، الحقيبة الحمراء هى الأكسسوار الأمثل في مثل هذه المناسبة، اخترنا لكِ تشكيلة رائعة وفخمة من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023.

حقائب baguette حمراء

لا تزال حقائب الـ baguette متربعة على عرش الموضة، اختاريها باللون الأحمر لتناسب أجواء موسم الأعياد واحتفالات رأس السنة، رصدنا لدى ماركة ميو ميو Miu Miu حقيبة مبطنة من الساتان تناسب إطلالاتك على مدار اليوم.
أحببنا أيضًا الحقيبة المزودة بيد عريضة مزينة بأسم دار ستيلا مكارتني Stella McCartney.
 

حقائب كتف حمراء

لم تخلو مجموعات شتاء 2023 للأزياء الجاهزة من حقائب الكتف الحمراء والتي تنوعت أحجامها وأشكالها، أدرجت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حقيبة متوسطة الحجم مزودة بحزام متوسط الطول ومزينة بقفل ذهبي.
لفتتنا أيضًا الحقيبة المبطنة المزوده بسلسال معدني من مجموعة ماركة لونشان Longchamp.

حقائب حمراء للسهرة

وجدنا عدد من الحقائب الحمراء المناسبة لأجواء سهرات رأس السنة، رصدنا حقيبة تويد صغيرة مزودة بسلسال ذهبي طويل ملفوف على حزام أحمر من نفس الطول، كما أعجبتنا الحقيبة المزودة بسلسال ذهبي ووردة كبيرة من الأمام.
أحببنا أيضًا الكلاتش العريض المزود بيد أمامية لتسهل حمله بكف اليد من مجموعة ماركة فيرساتشي Versace.

حقائب مزينة بشعار الدار

تبقى الحقائب المزينة بشعار أو اسم الدار متصدره مشهد الموضة في شتاء 2023، قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حقيبة كتف كبيرة مربعة الشكل مزودة بحزام طويل ومزينة بالأحرف الأولى لأسم الدار.
ظهرت عارضة ماركة فيرساتشي Versace حقيبة كتف متوسطة الحجم مزينة برأس ميدوسا.
 

 

اقرئي أيضا : أجمل حقائب حمراء موضة ربيع 2021 ليوم الحب

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات