فساتين سهرة للنحيفات موضة شتاء 2023

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بعشرات الموديلات من فساتين السهرة والتي اتسم بعضها بالقصات الواسعة والطبقات والطبعات والتطريزات المزدحمة، وجميعها ستايلات تناسب صاحبات الجسم النحيف حيث تساعد في إظهار القامة بشكل أعرض وأكثر إمتلاءًا.

فساتين طبقات سواريه

تربعت فساتين السهرة المصممة بتنانير مؤلفة من طبقات على عرش الموضة العالمية وتسابقت أعرق الدور العالمية في تقديم موديلات خلابة وإستثنائية، قدمت جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أزرق تركوازي مصمم على هيئة طبقات مكشكشه ومنسق مع حذاء فضي.
تألقت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان ذهبي منتفخ الأكمام ننصحك بتنسيقه مع حذاء Pointy باللون الأسود وكلاتش أسود.
رصدنا لدى ماركة Halpern فستان واسع طبقات مزدان بالترتر البرغندي والأخضر الكاكي، نسقيه مه حذاء وكلاتش باللون البرغندي.

فساتين مطبعة للسهرة

برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار تشكيلة رائعة من فساتين السهرة المزينة بالطبعات والزخارف، أحببنا الفستان الأزرق المنفوش المزخرف من مجموعة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead والمنسق مع بوت أسود طويل.
أعجبنا الفستان مستقيم القصة المصمم بياقة V Neck وأكمام منتفخة من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten.

فساتين مزدانة بالتطريز

تفنن كبار المصممون في تزيين فساتين شتاء 2023 بالتطريزات المتقنة والتي حولت كل تصميم إلى قطعة فخمة ترتقي إلى مستوى الكوتور، قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier فستان طويل أزرق تركوازي مزدان بالترتر والريش النافر.
أعجبنا أيضًا الفستان الـ A Line طويل الأكمام المزين بالترتر الذهبي والأزرق من مجموعة ماركة تمبرلي لندن Temperley London.
 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة مطرزة موضة شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة