عبايات بألوان شتوية موضة 2023 من الفاشينيستا

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق العبايات الخليجية المصممة بألوان شتوية بطرق فائقة الأناقة نرصد لكِ بعضها في صور جمعناها من حساباتهن على إنستجرام لتستوحي منها.

عبايات بنية نجمة الموسم

انتشرت موضة العبايات البنية الداكنة هذا الموسم وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق أنيقة،على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي نسقي العباية البنية المصممة بأطراف أكمام بيضاء مطبعة مع فستان أبيض سادة واختاري الطرحة من نفس لون العباية وانتعلي حذاء جملي وتممي أناقتك بحقيبة بيضاء.
من وحي إطلالة الفاشينيستا خولة المراغي نسقي العباية البنية الداكنة مع فستان أزرق داكن وطرحة من نفس لونه وانتعلي حذاء مرصع واحملي كلاتش بني.

عبايات زرقاء داكنة

يبدو أن العبايات الزرقاء الداكنة ستكون نجمة شتاء 2023 حيث تسابقت أشهر الفاشينيستا المحجبات على إرتداؤها بطرق فائقة الأناقة،اختاري عباية مطرزة بالأبيض على أطراف الأكمام ونسقيها مع طرحة من نفس لونها وفستان أبيض على غرار الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام، تممي هذا اللوك بحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.
للسهرة اختاري عباية زرقاء داكنة مطرزة حول الياقات وأطراف الأكمام ونسقيها مع فستان سادة وطرحة من نفس لونها واعتمدي حقيبة وحذاء باللون الأسود على غرار الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي.

العباية السوداء لا غنى عنها

على الرغم من تنوع الألوان الرائجة في شتاء 2023 إلا أن العبايات السوداء لا تزال حاضرة وبقوة،ارتدي العباية السوداء المزينة بخطوط حمراء عامودية مع توب وبنطال واسع وطرحة باللون الأسود وانتعلي حذاء أحمر من وحي إطلالة فاطمة حسام.
على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي، ارتدي العباية السوداء المطرزة عاموديًا مع توب أبيض وبنطال أسود وزيني رأسك بطرحة سوداء من نفس خامة وتطريز العباية واكملي اللوك بحقيبة لوي فيتون البنية وانتعلي حذاء أسود مدبب أو باللون النيود.
 

عبايات ملونة بألوان داكنة

وجهت الفاشينيستات المحجبات إختيارهن نحو العبايات الملونة بألوان دافئة المرتبطة بفصل الشتاء، ظهرت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بعباية كاكي سادة منسقة مع فستان أبيض وغطاء رأس من نفس لون العباية وحذاء فضي وحقيبة Tote خضراء.
أحببنا إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي بالعباية الأرجوانية الداكنة والتي نسقتها مع طرحة من نفس لونها وحقيبة لوي فيتون، اكملي هذا اللوك بفستان أسود طويل وحذاء مدبب من نفس لونه.

اضيفي العباية البيضاء إلى خزانتك

بخلاف لوحة الألوان الداكنة التي يشتهر بها فصل الشتاء سطع نجم العبايات البيضاء والتي زينت إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستجرام، احصلي على إطلالة ملائكية بتنسيق العباية الساتان البيضاء منتفخة الأكمام مع فستان سادة وطرحة من نفس لونها واكملي الطلة بأكسسوارات بيضاء.
 

مصدر الصور: حسابات الفاشينيستا على إنستجرام

اقرئي أيضا : عبايات خليجية آخر موضة تخفي البطن البارز

أضف تعليقا