عبايات خضراء موضة 2023 لإطلالة رأس السنة

استعدي لموسم احتفالات رأس السنة بأجمل العبايات الخليجية المصممة باللون الأخضر، لون شجرة الكريسماس، "الجميلة" جمعت لكِ أحدث الموديلات من مجموعات عبايات 2022 وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق.

عبايات خضراء لإطلالات النهار

امتلأت مجموعات 2022 بموديلات منوعة وراقية من العبايات الخضراء والتي اتسمت بالقصات البسيطة والعملية والتي جعلت منها خيارات مثالية لإطلالات النهار، استعيني بها لإطلالة مميزة خلال موسم احتفالات نهاية العام.
قدمت ماركة بوقصة Bouguessa بعباية خضراء داكنة مصممة على طراز المعطف الخريفي ومنسقة مع فستان أسود Midi مستقيم القصة، قطعة تناسب كافة أشكال القامات خاصة صاحبات القامة القصيرة.
ظهرت عارضة ماركة هال إنك Haal inc بعباية خضراء داكنة سادة مشقوقة على الجانبين ومنسقة مع فستان أبيض كريمي.
أحببنا أيضًا العباية التي جمعت بين اللونين الأحمر والأخضر والمزينة بطبعات على أطراف الأكمام من توقيع ماركة ايوا لندن Aywa London، قطعة مناسبة للنحيفات والطويلات.

عبايات خضراء مطرزة للسهرة

تألقي بأسلوبك الشرقي المميز خلال مناسبات وسهرات رأس السنة واعتمدي العباية الخضراء، تألقت عارضة ماركة داج Daj بعباية خضراء داكنة مزدانة بالترتر الفضي ومنسقة مع فستان سادة طويل من نفس لونها.
لفتتنا العباية الخضراء الفاتحة المزدانة بالتطريز حول الحافة ومنسقة مع فستان من نفس لونها من مجموعة ماركة إندماج Endemage.

نصائح تنسيق العبايات الخضراء لإطلالة رأس السنة

- خلال النهار احرصي على تنسيق العبايات الخضراء السادة مع طرحات أو أوشحة مطبعة شرط أن تكون بألوان تنسجم مع لون العباية.
- نسقي العباية الخضراء خلال النهار مع فستان من نفس لونها وبوت أسود طويل وحقيبة كتف سوداء، كما يمكنك إرتداؤها مع كنزه سوداء وبنطال جينز وسنيكرز مريحة.
- احرصي على تنسيق العباية الخضراء السواريه مع فستان سادة من نفس لونها أو باللون الأسود واكملي الطلة بحذاء مدبب ذهبي وكلاتش أسود، استبدلي اللون الذهبي بالفضي في حال كان تطريز العباية باللون الفضي.

اقرئي أيضا : عبايات خضراء موضة 2021 لإطلالات اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا