4 حيل تزيد الطول بالعبايات موضة شتاء 2023

بحيل بسيطة يمكنك أن تزيدي من طولك وذلك بإختيار العباية المناسبة لشكل وطول قامتك، مجموعات 2022 امتلأت بعشرات الخيارات التي نرشحها بقوة لصاحبات القامة القصيرة.

1- العبايات الشفافة

تبقى العايات الشفافة متربعة على عرش الموضة وهى من القطع المناسبة التي نرشحها لصاحبات القامة القصيرة حيث تساعد في إطالة القامة اذا ما أحسن تنسيقها، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية سوداء مطرزة عاموديًا مصممة بخامة شفافة في القسم السفلي منها ومنسقة مع فستان أبيض طويل وحذاء مدبب شفاف بكعب عالي.
ظهرت عارضة ماركة Zak Collections بعباية شفافة مطبعة بخطوط عريضة سوداء عامودية ومنسقة مع فستان طويل بلون قريب للون الجلد وحذاء شفاف وطرحة سوداء سادة.
أحببنا أيضًا العباية الشفافة من مجموعة دار موزان Mauzan والتي نسقت مع فستان أسود من دون أكمام وصندال أسود.

2- عبايات بلون الجلد

برزت العبايات ترابية اللون هذا العام، إرتداء الموديلات القريبة للون الجلد تعتبر من أبرز الحيل المتبعة لإطلالة القامة، ظهرت عارضة ماركة هال إنك HaalInc بعباية سادة منسقة مع فستان أسود سادة وسنيكرز بيضاء، يمكن إستبدال الفستان بكنزة سوداء وبنطال جينز عالي الخصر.
وجدنا لدى ماركة كلو Clue عباية جملي مزينة بخطين عاموديين باللون الأبيض ومنسقة مع فستان سادة من نفس لونها وحذاء نيود.
 

3- عبايات مطرزة عاموديًا

لا غنى عن العبايات المطرزةعاموديًافي خزانة قصيرة القامة، الصيحة الرائجة في 2022 وجدناها لدى ماركة WA Dubai حيث تألقت إحدى العارضات بعباية بنية مطرزة من عند منطقة الخصر وصولًا إلى منتصف الفخذين ومنسقه مع فستان من نفس لونها وصندال ناعم.
أعجبتنا أيضًا العباية السوداء المطرزة بخيوط لامعة من مجموعة ماركة KM Collection والمنسقة مع فستان أسود وحذاء شفاف.

4- عبايات بليسيه

تتصدر العبايات المزينة بكسرات البليسيه مشهد الموضة من جديد، قدمت ماركة WA Dubai عباية بنية داكنة مزينة بكسرات البليسيه على أحد الجانبين ومنسقة مع فستان أبيض سادة مستقيم القصة.
أحببنا أيضا العباية ترابية اللون المصممة على طراز المعطف من توقيع ماركة عفة الدباغ Effa fashion، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أسود سادة وحذاء مدبب باللون الأسود.

اقرئي أيضا : عبايات سوداء مطرزة موضة 2023 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات