نصائح تنسيق عبايات سوداء آخر موضة

لا خلاف على أن العبايات السوداء واحدة من أساسيات خزانة المرأة العربية ولكن الجديد هو القصات المبتكرة والعصرية التي باتت تسيطر على الزي الشرقي لتحوله إلى قطع فاخرة تضفي على أي إطلالة فخامة ورقي.
من مجموعات 2022 نرصد لكِ أحدث موديلات العبايات السوداء ونساعدك في تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات مزينه بالريش

وصل الريش إلى مجموعات العبايات الخليجية قبل أعوام قليلة بعدما كان نجم عروض الهوت كوتور لمواسم متتالية وهو من التفاصيل التي تمنح أي إطلالة لمسة خاصة، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية شفافة مطرزة مزينه بالريش حول الحافة وأطراف الأكمام ومنسقه مع فستان أسود من دون أكمام وصندال شفاف بكعب عريض.
أحببنا فخامة العباية المصممة على طراز المعطف والمطرزة من مجموعة كنزي بوتيك kanzi boutique، جربي تنسيقها مع توب وبنطال أسود مستقيم القصة وأكملي الطلة بحذاء شفاف بمقدمة سوداء.

عبايات سوداء مطرزة

يضفي التطريز اليدوي الكثير من الفخامة على العبايات السوداء وينقلها إلى مستوى آخر يجعل منها قطع مثالية للسهرات،قدمت ماركة ليناز Leenaz عباية واسعة مطرزة بزهور اللوتس الوردية، نسقيها مع توب وبنطال skinny باللون الأسود وأنتعلي صندال أسود.
تألقت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية مطرزة من الأمام وعلى أطراف الأكمام بالذهبي، نسقيها مع فستان أسود سادة وأكسسوارات ذهبية.

 

عبايات سوداء سادة 

رجحت الماركات الشهيرة كفة البساطة والنتيجة تشكيلة واسعة من العبايات السوداء السادة أو المزينه بتطريز بسيط،قدمت ماركة Al Mraikn عباية ساتان سوداء سادة منسقه مع فستان من نفس اللون والخامة وحذاء Mule مدبب.
أحببنا العباية الواسعة الـ Wrap من توقيع ماركة Diamond abayas، نسقيه مع فستان ساتان أسود وحذاء أسود مدبب مزين بتفاصيل ذهبية على غرار العارضة.

عبايات بياقات دائرية

وجدت العبايات السوداء المصممة بياقات دائرية طريقها إلى مجموعات 2022،قدمت ماركة لوزان Louzan عبايات مزينه بتطريزات بسيطة منسقه مع فساتين بليسيه سادة، تممي اللوك بصندال نيود.
كما أعجبتنا العباية المطرزة بالأبيض من نفس الماركة، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق وسنيكرز بيضاء.

اقرئي أيضا : عبايات سوداء لعيد الأضحى من الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا