عبايات سوداء لعيد الأضحى من الفاشينيستا المحجبات

تفضل الكثيرات العبايات السوداء لفخامتها ولكونها من الستايلات سهلة الإرتداء والتنسيق كما أنها تناسب كافة الأوقات والمناسبات، اختاريها لتكون رفيقتك خلال أيام عيد الأضحى المبارك واستوحي من الفاشينيستا المحجبات أفكار لتنسيق عبايات العيد مع الحجاب.

عبايات بجهتين غير متطابقتين

أثبتت العبايات المصممه بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون حضورها من جديد ضمن مجموعات 2022 وهى من القطع العصرية المحببه إلى قلب الكثيرات ونسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق ملهمة، اختاري عباية بجهة سوداء والثانية بيضاء ونسقيها مع بنطلون أسود سادة وتوب باللون الأخضر الرائج وتممي أناقتك بطرحة وحقيبة باللون الأسود وانتعلي حذاء مدبب باللون الأصفر الصارخ.
جربي تنسيق العباية المصممه بجهة سوداء وأخرى رمادية مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي صندال أسود بتصميم بسيط وزيني رأسك بطرحة سوداء سادة.

عبايات سوداء مزدانه بالتطريز

لا يمكن أن نتخلى عن العبايات السوداء المزينه بالتطريز خاصة خلال الطلعات المسائية والمناسبات العائلية حيث تجمع بين الكلاسيكية المتملثة في القصة واللون الأسود والفخامة المستمدة من حرفية التطريز، تبني موضة العبايات المطرزة حول أطراف الأكمام فقط، اختاريها بقصة واسعة ونسقيها مع فستان أسود سادة من نفس لونها وانتعلي صندال أحمر على أن تكون الحقيبة باللون الأحمر والطرحة سوداء.
نسقي العباية السوداء المطرزة حول أطراف الأكمام بالأبيض مع فستان أبيض وطرحة بتطريز مشابه لتطريز العباية وأكملي أناقتك بحذاء مدبب بكعب عريض باللون الزهري البودر وأحملي حقيبة Tote مبطنة من نفس اللون.

عبايات سوداء سادة للوك ناعم

فاطمة حسام - الصورة من صفحتها على إنستجرام 

في حال كنتِ ترغبين في إطلالة بسيطة تناسب نهار العيد عليكِ إعتماد العبايات السوداء السادة الخالية من أي تطريز أو طبعات، على غرار مؤثرة الموضة الشهيرة فاطمة حسام نسقي العباية السادة مع توب وطرحة سوداء وبنطال جينز أزرق عالي الخصر Wide leg وانتعلي حذاء مدبب مزين بطبعة الحمار الوحشي الدراجه واختاري الحقيبة من نفس النمط واللون.

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات سوداء موضة 2022

أضف تعليقا