هذه موضة ألوان عبايات شتاء 2023

جهزي خزانتك للموسم الشتوي الجديد وتعرفي إلى آخر صيحات ألوان عبايات موضة 2023 واكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات لتتألقي بأسلوبك الفريد.

العبايات الأرجوانية الداكنة

بالنظر إلى مجموعات 2023 لاحظنا سطوع نجم العبايات الأرجوانية، رصدنا لدى ماركة Des Farahعباية واسعة سادة منسقة مع فستان أسود طويل وحذاء مدبب مطرز وحقيبة سوداء مطرزة بنفس نمط تطريز الحذاء.
أحببنا العباية الساتان الأرجوانية السادة عريضة الياقات من توقيع Eternity Abayas، نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود وانتعلي بوت أسود واحملي حقيبة كتف نيود.

عبايات بألوان ترابية

أثبتت العبايات المصممه بألوان ترابية حضورها من جديد ضمن مجموعات عبايات 2023 وهى من أنسب القطع لإطلالات فصل الخريف، ظهرت عارضة ماركة Des Farah بعباية جمعت بين اللونين البني والأسود الملكي، نسقيها مع كنزة سوداء بياقة عالية وبنطال أسود واسع وانتعلي بوت أسود واحملي حقيبة باللون البني الداكن.
أحببنا أيضًا العباية البنية المزينة بدوائر بيج من توقيع ماركة KM Collection، نسقيها على طريقة العارضة مع طرحة من نفس اللون والطبعة وتوب بيج وبنطال جينز أزرق، اكملي الطلة بحذاء مدبب شفاف.

عبايات رمادية موضة 2023

لم تخلو مجموعات 2022 من العبايات الرمادية والتي باتت من أساسيات خزانة المرأة العربية،أحببنا العباية ذي التصميم العصري من توقيع ماركة FJ Design والمصممة على طراز القميص ومنسقة مع توب Wrap وبنطال واسع الأرجل عالي الخصر باللون الجملي، اكملي اللوك ببوت أسود بكعب عالي.
أعجبتنا عباية ماركة جول Gul والمميزة بلونها الرمادي الداكن ومزدانة بتطريز ناعم أبيض على شكل وردة كبيرة، لائميها مع كنزة سوداء بياقة عالية وبنطال أسود وانتعلي حذاء Pointy أسود.

عبايات سوداء آخر موضة

قدمت العبايات السوداء بموديلات منوعة هذا الموسم وركز المصممون على القطع المصممة بتفاصيل ملونة، قدمت ماركة Zak Collections عباية سوداء مصممة بياقات عريضة وأطراف أكمام بلون الكاكاو، أحببنا تنسيقها مع توب أبيض وبنطال أسود، تممي اللوك بحذاء مدبب نيود أو بلون الكاكاو.
رصدنا لدى ماركة هال إنك Haal Inc عباية سوداء مستقيمة القصة مصممة بأكمام زرقاء، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح وانتعلي حذاء أسود.

اقرئي أيضا : موضة المخمل ترسم عبايات شتاء 2017 من فايزة بوقصة

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات