أفضل مرطب للوجه قبل النوم

تصل الكريمات الليلية إلى العمل في الساعات الأولى من الليل لمساعدة الإخلاء الذاتي للبشرة وتجديدها. تؤكد الدراسات على فعالية الكريمات الليلية خاصة عندما يتعلق الأمر بصحة وإصلاح حاجز الجلد، عندما تحتوي الصيغ على مكونات نشطة.


عادة ما تكون الكريمات الليلية أكثر سمكًا في الاتساق لأنها تحتوي على تركيز عالٍ من المكونات المرطبة. ابحثي عن الصيغ غير الدهنية وغير المتجانسة لتجنب المسام المسدودة والانهيار. أفضل مكونات الكريمات الليلية للبحث عنها تشمل الريتينول، وأحماض ألفا هيدروكسي، (AHAs) ومضادات الأكسدة لتحفيز دوران خلايا الجلد وإنتاج الكولاجين، بالإضافة إلى المساعدة في تصحيح فرط التنقيح وحتى لون البشرة. تريدين أيضًا أن تكون الصيغة غنية بالرطوبة. ابحثي عن مكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين لاستعادة حاجز الجلد الطبيعي للجلد، واستبدال البشرة والشباب بالجلد. 

 


أجرينا ساعات من البحث عن أفضل الكريمات الليلية لقد نظرنا في العشرات من الكريمات الليلية الموصى بها من اختصاصيي الأمراض الجلدية، وتقييمها على المكونات النشطة، والملمس، ومخاوف الجلد المستهدفة، وعدنا لك بخياراتنا المفضلة. 


-    CHARLOTTE TILBURY Refillable Magic Night Moisturizer with Retinol:

 

كريم غني يتسرب ويتخطي مظهر الجلد بين عشية وضحاها مع الريتينول الذي تم إصداره للوقت. تحتوي هذه التركيبة المرطبة بشكل مكثف على مصفوفة من الخلايا الجذعية النباتية، والريتينول، والإنزيم المشترك Q10 وفيتامين E الذي يملأ بالزيت، ويغذي بشرتك بين عشية وضحاها للبشرة النارية عندما تستيقظ.


كيفية الاستخدام: ابدأي بتطبيق نصف كمية بحجم البازلاء في جميع أنحاء وجهك ورقبتك. التدليك جيدًا لمدة 1-2 دقائق باستخدام حركات دائرية صغيرة من مركز وجهك، والعمل في الخارج بأطراف أصابعك.


-    ESTÉE LAUDER NightWear Plus Moisturizer Anti-Oxidant Night Detox Crème:

 

كريم ليلي منعش وخفيف الوزن يساعد على إزالة السموم من التأثيرات المرئية التي تتراكم خلال اليوم. إنه ينقي ويقوم بتكوين سطح الجلد مع تقليل المسام بشكل واضح وترطيب الجلد. تدافع هذه الصيغة المرطبة بشكل مكثف ضد علامات الشيخوخة المبكرة بفضل مجمع مضادات الأكسدة الفائقة، والتي توفر رطوبة عميقة طويلة الأمد للجلد. يساعد في تقليل التهيج الذي يمكن أن يصل إلى الذروة في الليل. إنه مثالي لمنع علامات الشيخوخة، مما يقلل من مظهر المسام وإزالة السموم من الجلد. يساعد على ترطيب الجلد ويوفر حماية مضادة للأكسدة.


-    STRIVECTIN® Advanced Retinol Nightly Renewal Moisturizer:

 

مرطب قوي وسريع المفعول، ريتنول لطيف مناسب للاستخدام الليلي. تم تصميمه بخبرة لإطلاق السطح الأمثل لكل من الريتينول وشبكية العين (أحد أشكال الريتينول الأكثر فعالية) للمساعدة في تصحيح علامات الشيخوخة المتعددة. تساعد حاجز الجلد-تقوية NIA-114 ™ ، شكل النياسين الحاصل على براءة اختراع للعلامة التجارية، إلى جانب الببتيدات، ومستخلص جذر الزنجبيل وبيتا جلوكان، على تهدئة الجلد الجاف أثناء نقل العديد من فوائد الريتينول دون تهيج. يساعد هذا المرطب أيضًا على تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، واستعادة الحزم والمرونة، وتهدئة الجلد الجاف وتهدئة مظهر الاحمرار. كما أنه يساعد على تحسين نسيج البشرة ومظهر المسام.


-    RÉVIVE® Moisturizing Renewal Cream Suprême Nightly Retexturizer:

 

كريم ليلي قوي يقشر بلطف، والاستعادة، والتجديد وترطيب بشرة الوجه بشكل مكثف. مدعوم بتكنولوجيا التجديد الحيوي وتتميز بحمض الجليكوليك، هذا الكريم الليلي القوي يقشر بلطف، ويعيد تجديد وترطيب بشرة الوجه. تعمل صيغته الفريدة على العمل الإضافي أثناء نومك، مما يساعد على القضاء على العيوب وتقليل الخطوط الدقيقة بشكل واضح - لذا استيقظي في الصباح على بشرة منتعشة ومتوهجة وأكثر جمالا.


-    ELEMIS Ultra-Smart Pro-Collagen Night Genius Moisturizer:

 

مرطب ليلي متطور يلف الجلد في حجاب من الترطيب الدائم لترك البشرة معززة وشبابية. تعمل هذه الصيغة أثناء النوم ضد الضغوط المؤكسدة الناجمة عن المعتدين البيئيين اليومية التي يمكن أن تتقدم في ظهور بشرتك. تساعد تقنية الاستعادة في الليل الذكية للعلامة التجارية على تعزيز نشاط مضادات الأكسدة ويدعم عمليات إعادة التدوير الطبيعية للشرطة للشفاء القوي بين عشية وضحاها وحالة الجلد الأمثل. يساعد هذا الكريم في تحسين شعور الجلد والمرونة في بشرة أكثر سلاسة ومرنة للغاية. يبدو أن الجلد يعاد تنشيطه ويصبح أقل إرهاقًا بشكل واضح عند الاستيقاظ.

كيفية الاستخدام: ضعي كمية بحجم البازلاء في يديك ودفئيها معًا. 

 

اقرئي أيضاً:هل يمكن مزج الريتينول مع البنزويل بيروكسايد لعلاج حب الشباب؟ 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة