عبايات خليجية موضة 2022 تخفي البطن البارز

هناك عدد كبير من صيحات وموديلات العبايات الخليجية تناسب صاحبات القوام الممتلئ لا سيما اللواتي يعانين من مشكلة البطن البارز نستعرضها لكِ في صور جمعناها من مجموعات عبايات 2022 لأشهر الماركات ونساعدك في تنسيقها بكل أناقة.

العباية البترفلاي

أثببت العبايات الواسعة بقصة Butterfly حضورها ضمن مجموعات 2022 وهى من الموديلات التي نرشحها للواتي يعانين من شكل البطن البارز حيث تساهم قصتها الواسعة في إخفاء منطقة الخصر والأجناب الممتلئة، قدمت ماركة Eternity Abayas عباية رمادية مطبعة من نفس اللون ومنسقة مع فستان متوسط الطول أسود سادة وصندال أسود بكعب عالي.
ظهرت عارضة ماركة Zak Collections بعباية زرقاء داكنة مطرزة بالأبيض على أطراف الأكمام ومنسقة مع طرحة من نفس اللون والتطريز، اكملي اللوك بتوب أبيض وبنطال جينز عالي الخصر وحذاء سنيكرز أبيض.

العبايات بطراز المعطف

تتميز العبايات المصممة على طراز المعطف الخريفي بقصتها الواسعة خاصة من الأمام لذا تساعد في إخفاء بروز البطن، قدمت ماركة عفة الدباغ Efaa عباية زرقاء داكنة مطرزة بالأسود ومزودة بجيوب صغيرة على الجهتين، تممي اللوك بحذاء مدبب أسود وحقيبة كتف سوداء.
أدرجت ماركة بلاك روز Black Rose ضمن مجموعتها عباية واسعة باللون الرمادي الفاتح، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان سادة واسع من نفس لونها وانتعلي صندال أبيض واختاري حقيبة الكتف بيضاء أيضًا.

عبايات Wrap

برزت هذا العام موضة العبايات الملتفة حول الجسم Wrap Abayas وهذة القصة تستخدم كحيلة لإخفاء منطقة البطن الممتلئة، رصدنا موديل رمادي فاتح منسق مع فستان أبيض لدى ماركة WA Dubai، تممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون النيود أو الجملي الفاتح.
ظهرت عارضة ماركة بليتش Bleach بعباية سوداء ملتفة حول الجسم ومنسقة مع فستان أسود سادة وطرحة باللون عينه وصندال برتقالي.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية موضة 2022 لأكتوبر الوردي

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات