أبرز صيحات عبايات خليجية لخريف 2022

باتت صيحات عبايات خريف 2022 واضحة، الألوان اللامعه حاضره بقوة وكذلك الترابية، القطع المزخرفة والعبايات السادة الناعمة، كوني على إطلاع بجديد أشهر الماركات من العبايات الخليجية واختاري ما يحاكي ذوقك.

عبايات بخامات لامعة

استحوذت العبايات المصممه بخامات لامعه على إهتمام المصممين حيث اكتظت مجموعات عبايات 2022 بموديلات فخمة تناسب إطلالتك على مدار اليوم، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية ذهبية اللون مصممه بياقات عريضة ومنسقه مع توب أبيض وبنطال أسود واسع الأرجل وصندال أبيض، حولي هذا اللوك إلى مسائي بإرتداء فستان أسود وإنتعال صندال أسود بكعب عالي رفيع.
تألقت عارضة ماركة EternityAbayas بعباية كاكي داكنة مميزه بقصتها الواسعة وخامتها اللامعه، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود وتممي الطلة بصندال كاكي مرصع.

عبايات ترابية اللون

لا تزال الألوان الترابية متربعة على عرش الموضة ووظفها المصممون في خدمة تصاميمهم والنتيجة تشكيلة راقية من العبايات المناسبة لإطلالات الخريف، أحببنا العباية الكاكي المزينه بخطوط سوداء على أطراف الأكمام والحواف من توقيع ماركة Slouchyz والمنسقه مع توب وتنورة مستقيمة القصة بإحدى درجات البيج، يُفضل إكمال هذا اللوك بصندال أسود.
أعجبتنا أيضًا العباية البنية الداكنة من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi والمنسقه مع فستان أسود وصندال باللون الأبيض.

عبايات مزخرفة 

ركزت أشهر الأسماء المتخصصة في تصميم الزي الشرقي على القطع المزخرفة، ظهرت عارضة ماركة KM Collection بعباية سوداء مزينه بالزخارف على الياقات، نسقيها مع توب أبيض وبنطال أسود وانتعلي صندال أسود شفاف.
قدمت ماركة Designers Empire عباية سوداء مزخرفه بالرمادي الفاتح منسقه مع فستان ميدي أسود وصندال شفاف.

عبايات سادة من دون تطريز

بخلاف القطع المطرزة والمطبعة أولى المصممون إهتمام كبير للعبايات السادة والتي تعتبر من أفضل الخيارات لإطلالات النهار خاصة أثناء العمل، قدمت ماركة Nafs Design عباية رمادية داكنة منسقه مع توب من نفس لونها وتنورة مكسره مستقيمة القصة، أكملي الطلة بحذاء مدبب باللون الأسود.
أحببنا العباية البرغندية اللامعة من توقيع EternityAbayas والمنسقه مع توب وبنطال باللون الأسود، أكملي هذا اللوك الفخم بحذاء فضي.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية على الموضة للنحيفات

أضف تعليقا