عبايات خليجية موضة 2022 لأكتوبر الوردي

واكبي شهر التوعية بسرطان الثدي وطلي بأجمل العبايات الوردية التي كشفت عنها أشهر الماركات الخليجية، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

عبايات ساتان وردية

حافظت العبايات الساتان على حضورها فهى واحدة من أبرز صيحات عبايات 2022، اختاريها باللون الوردي خلال شهر التوعية بسرطان الثدي، قدمت ماركة غدفة Ghudfah عباية مستقيمة القصة مبطنة بطبعات ذهبية ومنسقة مع فستان وحذاء باللون الأسود، استبدلي الحذاء بموديل ذهبي واحملي كلاتش ذهبي لإطلالة مناسبة للمساء.
تألقت عارضة حصة فلاسي HessaFalasi بعباية وردية بودر مزدانة بتطريزات بيضاء حول الحافة، نسقيها مع فستان طويل أبيض سادة وانتعلي صندال أبيض بكعب عريض طويل.

عبايات وردية مطرزة

لا غنى عن العبايات الوردية المطرزة خلال المساء فهى تجمع بين الفخامة والأنوثة، ظهرت عارضة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota بعباية مزينة بتطريزات عامودية بيضاء في القسم السفلي منها ونرشحها للقصيرات، نسقيها مع فستان أبيض أو بلون العباية وانتعلي حذاء شفاف مزدان بتطريزات ناعمة من الأمام.
أعجبتنا عباية ماركة أناتومي Anatomi المزدانة بتطريز بارز في القسم السفلي منها، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها وصندال Mule باللون الجملي.

عبايات بموديل المعطف

تبرز أهمية العبايات بموديل المعطف في فصل الخريف، اختاري عباية وردية لمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي ويُفضل أن تكون سادة كما في الموديل الموقع من ماركة جول Gul ونسقيها مع توب أبيض والجينز الأزرق الفاتح وصندال أو سنيكرز بيضاء لإطلالة نهارية مميزة.
قدمت ماركة ليناز Leenaz عباية بستايل المعطف تجمع بين اللونين الزهري والأزرق الفاتح، نسقيها مع فستان وصندال باللون الأسود.

عبايات بترفلاي وردية

 

لم تغب العبايات البترفلاي الواسعة عن مجموعات 2022، انتقي عباية باللون الزهري الفاتح مزينة بتطريز أبيض على الكتفين كما في الموديل الموقع من ماركة Des Farah ولائميها مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي صندال Mule أبيض بكعب عريض متوسط الطول.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات عبايات خليجية لخريف 2022

أضف تعليقا