تنسيقات عبايات خليجية ملونة موضة صيف 2022

اذا كنت تبحثين عن عبايات ملونة تجددين بها خزانتك الصيفية، نبشرك هناك خيارات رائعة ومنوعة كشفت عنها أشهر الماركات العربية المتخصصة في مجال صناعة الزي الشرقي حيث أكتظت مجموعات عبايات 2022 بتصميمات تناسب المرأة العصرية المحتشمة.
شاهدي مختاراتنا واستوحي من العارضات أفكار لتنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات.

العبايات السيمون

أستحوذ اللون السيمون الفاتح على إهتمام المصممين وقدمت به عبايات فائقة الأناقة تناسب طلعات النهار، قدمت ماركة ليناز Leenaz عباية ميدي بخامة مخرمه منسقه مع توب وبنطال باللون الأبيض وصندال نيود بكعب عالي.
أعجبتنا أيضًا العباية الساتان المطرزة على أحد الكتفين من توقيع ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique والمنسقه مع فستان منة نفس لون بدرجة أفتح مبودره وصندال نيود مرصع.

عبايات زرقاء فاتحة

قدمت العبايات الزرقاء المبودره بأشكال وخامات منوعة وهى من أبرز صيحات صيف 2022، أدرجت ماركة ماسيمو عباية Massimo Abaya موديل مزدان بتطريز زهري على الأكمام، نسقيها مع فستان وصندال باللون الأبيض.
ظهرت عارضة عفة الدباغ Effa Collection بعباية سادة مصممه بياقة دائرية ومزينه بكسرات واسعة من أعلى الخصر ومنسقه مع فستان أبيض وحذاء مدبب بكعب رفيع.

 

عبايات بالأخضر الفاتح

لا يمكن تجاهل اللون الأخضر النعناع هذا الصيف والذي يعد واحد من أبرز صيحات 2022، وجدنا عباية مطرزة بالأبيض لدى ماركة موزان Mauzan، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أبيض وصندال Mule أبيض أو مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح وسنيكرز بيضاء.
أحببنا أيضًا العباية الخضراء المزينه بالدانتيل الفاخر حول الحواف من مجموعة لوزان Louzan، نسقيها مع فستان أبيض وصندال شفاف.

عبايات كريمي آخر موضة

تصدرت العبايات الكريمي قائمة إتجاهات صيف 2022، قدمت ماركة غدفه Ghudfah موديل واسع مزين بخطين باللون الأسود، نسقيها مع فستان ميدي وصندال بلاتفورم باللون الأسود.
لائمي العباية المزدانه حول أطراف الأكمام بالتطريز من مجموعة أناتومي Anatomi مع فستان من نفس لونها وحذاء أسود Pointy.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية ملونة للعيد موضة صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات