عبايات خليجية على الموضة للنحيفات

برع المصممون في تصميم تشكيلة فاخرة من العبايات الشرقية المناسبة للجسم النحيف، جمعنا لكِ أجملها لتتعرفي على آخر الصيحات وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

عبايات مطبعة 

عباية Massimo Abaya

حظيت العبايات المطبعة بحضور لافت ضمن مجموعات 2022، استعيني بهذا الستايل ليمنحك مظهرًا أكثر إمتلاءًا، ظهرت عارضة ماركة ماسيمو عباية Massimo Abaya بموديل أزرق مطبع بالأبيض ومميز بالأكتاف البارزة، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز أزرق وأكملي أناقتك بحذاء أسود مدبب.
أحببنا العبايات المطبعة بالخطوط البيضاء المتقاطعة والمصممه بياقات دائرية من توقيع Memash، نسقيها مع توب أسود بياقة عالية وبنطال أسود واسع وأنتعلي حذاء مدبب بكعب عريض طويل.

عبايات بأكمام منتفخة

عباية من ماركة موزان Mauzan

برزت موضة العبايات المصممه بأكمام منتفخة واجتاحت مجموعات 2022، رصدنا لدى ماركة موزان Mauzan عباية كريمي بياقة دائرية وتطريز ناعم على الجانبين منسقه مع بلوزة بيضاء بياقة عالية مكشكشه وبنطال وحذاء باللون الأبيض.
أعجبتنا أيضًا العباية الرمادية المصممه بأكمام واسعة مكشكشه من توقيع ماركة Slouchyz، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها وصندال وحقيبة Tote باللون الأبيض.

عبايات مطرزة

عباية من ماركة لوزان Louzan

تعتبر العبايات المطرزة من أبرز الحيل لإخفاء عيوب القوام النحيف، قدمت ماركة Aishaz عباية باللون البني الداكن مزدانة بالتطريز الأزرق الفاتح ومنسقه مع طرحة بنية، تممي اللوك بتوب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وأنتعلي سنيكرز بيضاء لإطلالة نهارية أنيقة.
ظهرت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية خضراء داكنة مطرزة بالرمادي ومنسقة مع فستان أبيض، تممي هذه الطلة بحذاء مدبب باللون الأسود أو بلون العباية.

عبايات واسعة

عباية من ماركة Adore Boutique

لإخفاء عيوب القوام النحيف ننصحك بتبني موضة العبايات الواسعة لأنها ستمنحك مدي أعرض، تجدين تصميم أسود راقي مزين بياقات عريضة زرقاء فاتحة لدى ماركة أدور بوتيك Adore Boutique، نسقيه مع فستان أسود سادة وحذاء Pointy باللون الأسود.
كما نرشح لكِ العبايات البيضاء المطرزة من مجموعة موزان Mauzan، نسقيها مع إطلالات من نفس اللون.

اقرئي أيضا : تنسيقات عبايات خليجية ملونة موضة صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات