هذا هو لون الإطلالات المفضّل للفاشينيستا المحجبات في أكتوبر الوردي

  • مع بداية كل موسم، نرى سيطرة للون أكثر من سواه على ساحات الموضة ويكتسح صفحات التواصل الإجتماعي على الفاشينيسا والمؤثرات. ومن خلال متابعتنا للكثيرات من الفاشينيستا المحجبات، لم نتمكن سوى ملاحظة قوة تعلقهن باللون الزهري في أكتوبر الوردي، شهر التوعية ضد سرطان الثدي، بمختلف تدرجاته هذه الفترة ومن المتوقع أن يتربع على قمة موضة الخريف أيضاً.

    الزهري مفتاح الشياكة في ملابس المحجبات


    توجد معان مختلفة للون الزهري منها الهدوء، والرومانسية، والخيال، والروحانية، والإبداع، والشعور بالأنوثة، فهو يُعتبر لون النعومة وهو لون عاطفي والسلام الداخلي والحكمة، ويُعتبر لون الإنسانيّة كونه يجمع بين القوة والحكمة والتواضع والحساسيّة، وفي حالات التوتّر والعصبية ينصح علماء النفس باستخدام اللون الزهري، ولعل كل هذه الأسباب دفعت بالفاشينيستا الى اختياره في قطع مختلفة في لوكاتهن بما فيها الحجاب أو السكارف

    أما بخصوص اختيار الملابس فيرمز اختيار اللون الزهري إلى الفخامة والجاذبية، وهو من الألوان المفضلة لدى الملكات. وللحصول على إطلالة هادئة وانيقة ينصح بارتداء اللون الزهري مع اللون البيج أو الأبيض. أما اذا اردت ان تطلّي بشكل جريء فعليك ارتداء اللون الزهري مع اللون الأخضر مثلا أو حتى الأحمر. من هنا، إذا كنت تتساءلين عن الألوان التي يمكن أن تختاريها لإطلالة خريفية منعشة، مميّزة وملفتة للأنظار: نقترح عليك أن تختاري اللون الزهري.

    كيف يمكن أن ترتدي اللون الزهري لإطلالتك هذا الخريف؟


    -  الحجاب:

     

    اختاري الحجاب على اختلاف ستايلاته  باللون الزهري الهادئ والطفولي ونسّقيه مع تنورة او تيشيرت من نفس درجة الزهري او بدرجة مختلفة . 


    - الحقيبة:

     

    نسّقي ملابسك باللون الزهري أو الأبيض أو البيج مع شنطة يدك باللون الزهري لإطلالتك اليومية ولإطلالتك الرسمية. فما رأيك بذلك؟ 


    -  البدلة :

     

    كما ويمكنك أن تعتمدي البدلة أي الجاكيت والسروال باللون الزهري لإطلالة الدوام وتأكّدي أنك ستكونين الأجمل. 


    -  السروال:

     

    لا تتردّدي في اختيار السروال الضيّق أو المستقيم أو حتى الرياضي باللون الزهري لتكون إطلالتك محطّ أنظار الجميع.

    تابعي أيضاً:

    نجمات بالبليزر الفوشيا دعماً لمريضات سرطان الثدي في اكتوبر الوردي.. نجمات بالبليزر الفوشيا دعماً لمريضات سرطان الثدي

     

    أضف تعليقا
    المزيد من ازياء محجبات