ودعي الصيف بأجمل الفساتين من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

  • لا يزال الصيف حاضرًا بطقسه الحار ودّعيه بأجمل الفساتين المميزة بألوانها وطباعتها الزاهية والمرحة والتي سنشتاق إليها طيلة فصلي الخريف والشتاء.
    شاهدي إطلالات الفاشينيستا المحجبات بأجمل الفساتين الصيفية موضة 2022 واعتمديها كدليل لتنسيقات رائعة في فساتين محجبات تتفردين بها.

    فساتين مخططة 

    لاحظنا هذا الصيف عشق الفاشينيستا والمؤثرات المحجبات للفساتين المطبعة بالخطوط العامودية، على طريقتهن اختاري فستان أبيض بموديل القميص مطبع بخطوط سوداء رفيعة ونسقيه مع Slippers وحقيبة Cross وطرحة شيفون باللون الأبيض الكريمي.
    نسقي الفستان الأبيض المخطط بالأحمر والأسود والسيمون مع سنيكرز وطرحة بيضاء وتممي أناقتك بحقيبة كتف سوداء أو باللون الأحمر.

    فساتين موردة

    لا غنى عن الفساتين المطبعة بأنماط الزهور الملونة في فصل الصيف، أعتمدي فستان أخضر مطبع بالورود البيضاء الصغيرة ولائميه مع Slippers بيضاء وحقيبة baguette كريمية وزيني رأسك بطرحة من نفس لونها.
    ارتدي الفستان المزين بأشكال الورود الزرقاء والخضراء مع صندال نيود وتوربان من نفس لونها وأحملي الحقيبة الخضراء المزوده بسلسال ذهبي عبر الجسم.

    فساتين بأكمام منتفخة

    لا خلاف على أن الفساتين منتفخة الأكمام Puff Sleeves dresses هى واحدة من أبرز صيحات صيف 2022، اختاري فستان أبيض مطبع بالورود الحمراء ونسقيه مع طرحة خضراء فاتحة وتممي أناقتك بصندال وحقيبة باللون الأبيض الكريمي.
    ارتدي الفستان النيود السادة منتفخ الأكمام مع طرحة من نفس لونه وSlippers وحقيبة كتف سوداء.

    فساتين ملونة بألوان زاهية

    تألقي في أخر أيام الصيف بالفساتين المطبعة بألوان زاهية ومشرقة، أختاري فستان أبيض مطبع باللون الفوشيا ونسقيه مع طرحة بيضاء وصندال وحقيبة باللون الأسود.
    ارتدي الفستان الأزرق المطبع بالألوان الصيفية مع صندال أسود وتوربان من نفس لون الفستان وأكملي هذا اللوك المميز بحقيبة صفراء.
     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات خفيفة موضة 2022 لإطلالات الشاطئ

    أضف تعليقا