عبايات وقفاطين خضراء لليوم الوطني من الفاشينيستا المحجبات

تحضري لليوم الوطني السعودي بأجمل العبايات والقفاطين الخضراء التي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات وأكتشفي من الصور أفكار لتنسيقها بكل أناقة ورقي.

عبايات باللون الأخضر النعناع

برزت هذا الموسم العبايات المصممه باللون الأخضر النعناع، تصميمات تناسب إطلالات نهار اليوم الوطني السعودي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا والمؤثرات المحجبات،جربي تنسيق العباية الفاتحة مع إطلالة بيضاء مكونة من توب وبنطال واسع الأرجل وأكملي أناقتك بطرحة كاكي فاتحة وحذاء باللون الأخضر الليموني وأحملي حقيبة صغيرة بيضاء.
ارتدي العباية باللون الأخضر النعناع المزينه بالتطريزات الملونة مع توب وتنورة طويلة مستقيمة القصة باللون الأبيض وانتعلي صندال أبيض بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة Tote باللون الوردي البودر.

عبايات باللون الكاكي

ستكون العبايات الخضراء الكاكي من أنسب القطع التي ستزين إطلالتك خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي، في المساء اختاري عباية بخامة لامعة ونسقيها مع توب بيج فاتح وبنطال أسود وتممي أناقتك بصندال وحقيبة Tote باللون الكاكي الداكن على أن تكون الطرحة من نفس لونهما.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى نسقي العباية الكاكي مع توب وبنطال باللون الأبيض واختاري الحقيبة المبطنة والطرحة الشيفون باللون الوردي البودر وانتعلي صندال أبيض.

عبايات وقفاطين بالأخضر الزمردي

لإطلالة مفعمة بالفخامة خلال المساء اعتمدي العبايات المصممه باللون الأخضر الزمردي، نسقي العباية الخضراء الداكنة المطرزة على الكتفين والمصممه بأكمام الجرس الطبقات مع فستان ميدي أبيض وصندال باللون الجملي وأعتمري طرحة من نفس لون العباية.
على غرار الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام نسقي القفطان الواسع الأخضر الزمردي المزدان بالأهداب حول الحواف مع حذاء مدبب من نفي اللون وطرحة وحقيبة باوتش باللون الأسود.

اقرئي أيضا : عبايات موضة 2022 تخفي عيوب القوام الممتلئ

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات