الفاشينيستا المحجبات يلهمننا بخمس صيحات للوكات ما بين الخريف والصيف

إن كنت تخططين للبدء بتوضيب غرفة ملابسك استعداداَ للخريف، هذا هو الوقت المثالي لتتألقي بأجمل الصيحات. ولكن قبل أن تبدأي بالتسوق بحثاً عن لوكات جديدة، ضعي في عين الإعتبار الموسم الجديد والستايلات اللافتة التي عليك تجربتها. 


من هنا، جمعنا لك خلاصة للصيحات التي رأيناها على أيقونات الموضة العربيات المحجبات، وها نحن نحضرها لك لتواكبيها أثناء تلبيتك للمناسبات الهامة، الإجتماعات والخروجات اليومية. 
الورود الأنثوية: نعم، نقوش الورود ذات الطابع الربيعي ما زالت رائجة، خصوصاً تلك المزينة بنقوش كبيرة، ما يعني أنه بمتناول يديك الكثير من الخيارات لتنتقي منها. أكنت ستحضرين حفلاً في حديقة أو ستتنزهين على شاطئ البحر، فستان مع الأزهار لن يجعلك تبدين منتعشة وحيوية ومفعمة بالأنوثة فحسب، بل سيجعلك محط الأنظار في الصور أيضاً. قد تشعرين بانك ترغبين باختيار هذه الفستان بنقوش الورود بألوان داكنة، ولكن قومي بخطوة جريئة وجربي تلك الزاهية على سبيل التميز والتغيير. 


الكشاكش الناعمة: وفقاً لتقارير صيحات الخريف، أنت على الأرجح رأيت تفجرات الكشاكش على مدارج عروض الأزياء. هذه التفاصيل المفعمة بالأنوثة مميزة للغاية وستجدينها على مجموعة كبيرة من القطع على شكل موديلات بلايز وفساتين وتنانير. اختاري فستان بكشاكش متمركزة بدقة وطريقة استراتيجية، على الأكمام مثلاً أو قميص لافت تكون فيه الكشاكش أساس إطلالتك. 
الزهري الرومانسي: ستجدين الزهري بكل الأشكال هذا الموسم، ولكن هذه الصيحة واكبيها بلونها الزاهي للغاية والناعم في الخروجات اليومية. 


الساتان المتأنق: الفساتين المنسدلة مثالية ذات لمعة الساتان لحفلات الأفراح النهارية والمسائية. لا تختاري التصاميم المصنوعة من الدانتيل، بل انتقي الفساتين بأقمشة ناعمة من الساتان والتي ستبدو أكثر فخامة أو حتى البذلات من الساتان الناعم. اذا كنت محتارة، اختاري هذه الصيحة بتدرجات الباستيل. 
الأكمام المنتفخة: هذه الصيحة متوفرة بأشكال وتصاميم لا تعد ولا تحصى للخريف. هذا يعني بأنه بوسعك أن تبدأي بالتسوق بحثاً عن فساتين من هذه الصيحة منذ الآن. وقد تطور هذا التصميم لتندمج معه صيحات أخرى في آن مثل الساتان. 

 

اقرئي أيضاً:إطلالات محتشمة لعطلة الصيف من وحي الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات