عبايات بألوان خريفية موضة 2022 ونصائح تنسيقها

بألوان أوراق الشجر المتساقطة جمعنا لكِ أجمل موديلات عبايات خليجية موضة 2022 ونخبرك بطرق تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة لإطلالة أنيقة في الخريف.

عبايات باللون الأصفر

انتشرت موضة العبايات الصفراء في 2022 وتناسب أجواء الخريف،قدمت ماركة إندماج Endemage عباية باللون الأصفر الخردلي تميزت بأكمامها المنتفخة والتطريزات الراقية حول الحواف، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أبيض سادة وانتعلي حذاء Pointyباللون الأسود واحملي حقيبة Tote سوداء.

ظهرت عارضة ماركة ايوا لندن Aywa London بعباية صفراء مصممة بأكمام واسعة مكشكشه حول الأطراف ومزدانة بالترتر الذهبي على الياقات ومنسقة مع فستان أسود سادة، اكملي هذه الطلة بحذاء وحقيبة كتف باللون الأسود.

عبايات باللون الجملي

لا غنى عن العبايات الجملي في فصل الخريف، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية مستقيمة القصة مزينة بتطريزات بارزة من نفس لون العباية على الصدر، لائميها مع توب أبيض وبنطال جينز Slouchy أزرق فاتح وانتعلي بوت أبيض قصير واختاري الحقيبة باللون الأبيض أيضًا.

أدرجت ماركة نور ذا ليبل Noor the Label عباية جملي سادة مصممة على طراز المعطف الخريفي الخفيف ومنسقة مع فستان أسود، تممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

عبايات بدرجات الكاكاو

تربعت العبايات المصممة بدرجات الكاكاو على عرش الموضة وتفنن المصممون في إبتكار موديلات رائعة، قدمت ماركة كلو Clue عباية مزينة بخطين باللون الأبيض وأزرار على الأكمام نسقتها مع فستان سادة من نفس اللون وحذاء نيود وحقيبة كلاتش ذهبية مزودة بسلسال معدني.

ظهرت عارضة ماركة NAFS بعباية واسعة باللون الكاكاو مطبعة بخطوط بيضاء عامودية ومنسقة مع فستان سادة وطرحة من نفس اللون وانتعلي صندال شفاف.

عبايات بنية داكنة

وجهي إختيارك نحو الفخامة وتبني موضة العبايات البنية الداكنة في خريف 2022، قدمت ماركة Soleil عباية مزينة بتطريزات بيضاء حول أطراف الأكمام ومنسقة مع فستان أبيض سادة طويل، اكملي اللوك بصندال شفاف أو حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة سوداء.

أحببنا تنسيق العباية البنية الداكنة السادة من مجموعة ماركة FJ.Design مع توب وبنطال باللون البرتقالي، اكملي هذه الطلة ببوت وحقيبة باللون الأسود.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات عبايات خليجية لخريف 2022

أضف تعليقا