موضة ألوان عبايات خريف 2021 وطرق تنسيقها

 

 

بات فصل الخريف على الأبواب تحضري له بأجمل موديلات العبايات الخليجية وتعرفي أولًا على أبرز صيحات الألوان التي نرصدها لكِ من أحدث مجموعات أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي.

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات ملونة من وحي الفاشينيستا المحجبات

 


عبايات باللون الأحمر والبرتقالي آخر موضة

 

 

سيطرت العبايات المصممة بألوان جريئة وصارخة على مجموعات 2021 وقدمت بموديلات منوعة ضمن التشكيلة الواحدة،أحببنا العبايات البرتقالية المحبوكه بتطريز متقن حول الأكمام والياقات من توقيع AiSHAZ وAywa London، نسقيها على غرار العارضات مع فساتين بيضاء أو توب أبيض وبنطال بيج واسع الأرجل وانتعلي حذاء مدبب باللون الأبيض أو النيود.


أحببنا العبايه الحمراء المزينة بكسرات واسعة من مجموعة ماركة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، ارتديها خلال النهار مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق واكملي أناقتك بحذاء أبيض مدبب بكعب رفيع.


اختاري العبايات البرغنديه لإطلالات المساء لا سيما المزدانه بالتطريز من مجموعة أناتومي Anatomi وعفة الدباغ Effa Fashion، جربي تنسيقها مع فستان من نفس اللون وحذاء أسود أو فضي.

 

 

 

 

 

عبايات باللون الأزرق النيلي موضة 2021

 

حجزت العبايات المصممة بتدرجات الأزرق النيلي لنفسها مكانًا ضمن مجموعات 2021 وقدمت بتصميمات فائقة الأناقة،أعجبتنا العبايه المزينه بتطريز ناعم متناثر لا سيما حول الأكمام من توقيع ماركة Wa Dubai، نسقيها خلال النهار مع توب أبيض وبنطال أسود وفي المساء مع فستان من نفس لونها وصندال نيود مرصع.


ستعجبك أيضًا العبايه الزرقاء المطبعة بخطوط متقاطعة من نفس لونها من توقيع KM Collection، ارتديها مع فستان أبيض يعلو الكاحل وسنيكرز بيضاء.

 

 

 

 

عبايات بألوان ترابية موضة الموسم

 

لا تزال العبايات ترابية اللون محتفظه بمكانها ضمن لائحة الصيحات الأبرز ويبدو أنها ستكون نجمة خريف 2021 لا سيما العبايات المصممة باللون الكاكي، قدمت ماركة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi عبايه ساتان بياقات عريضة، فيما ظهرت عارضة بلانك Blanc بعبايه مزينة بخطين أمامين على الجهتين، ارتدي هذه الموديلات مع فساتين سوداء وأحذية نيود لتكتمل أناقتك الخريفية.


لفتتنا موضة العبايات بدرجات الكاكاو خاصة العبايه الواسعة المصممة بأكمام الجرس الكبيرة من توقيع Des Farah، جربي تنسيقها مع فستان أصفر خردلي على طريقة العارضة.

 

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات