موديلات عبايات خريفية لاطلالات عصرية وشبابية

تحرص الكثيرات من النساء على ارتداء العبايات في مختلف الأيام والمناسبات، ومع اقتراب فصل الخريف، نقدِّم لكِ العديد من العباءات المصممة بألوان الخريف وبالأقمشة والتصميمات المختارة بعناية والمناسبة للشابات العربيات.


 

عبايات بألوان الخريف من الفاشينيستا المحجبات الخليجيات 

 استوحي أفكارًا لإطلالتك في العباية من مدونات الموضة  الخليجيات واختاري منها ما يناسب ذوقك.

 

عبايات أنيقة بموديلات شبابية من شهد الزهراني 

 

عبايات شهد الزهراني


شهد الزهراني، إعلامية سعودية وناشطة اجتماعية وعارضة أزياء، تُصَنَّف من الفتيات الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية، حيث يتابع حسابها في إنستجرام أكثر من مليون شخص. ومن أحدث إطلالاتها بالعباية المناسبة للخريف تجملت بعباية سوداء مزينة بالرسوم البيضاء على قماش بني مخطط بطريقة شبابية، وتزينت بعباية سوداء مزينة في الجانبين بقماش أزرق مزين بالأبيض بطريقة شبابية أنيقة، وظهرت بعباية رمادية مزينة بدوائر وخطوط بسيطة لمظهر حيادي. 
 

 

إطلالات خولة المراغي بالعبايات الخريفية 

 

عبايات خولة المراغي

تتميز الإعلامية البحرينية خولة المراغي بإطلالاتها بالعباية في برامجها وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر على حسابها الرسمي في إنستجرام الكثير من الصور لإطلالاتها، حيث يتابعها فيه أكثر من ٧٥٠ ألف متابع، واختارت في أحدث إطلالاتها المناسبة للخريف عباية رمادية من القطن المزين بالزهري في الأطراف، ونسقت عباية سوداء مزينة بقماش الساتان باللون الأزرق النيلي المطرز بالفصوص مع حذاء أسود وفستان أبيض لإطلالة عصرية، وظهرت بعباءة بنية مزينة بقماش أسود بطريقة شبابية وبألوان محايدة. 
 

اقرئي أيضاً: عبايات باللون الرمادي ونصائح تنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

 

خيارات حنين الصيفي بالعبايات الشبابية 

 

عبايات حنين الصيفي

تُعد البلوجر القطرية حنين الصيفي واحدة من أشهر أيقونات الموضة للمحجبات في العالم العربي، وتنشر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الخيارات للعباءات الأنيقة، ولا سيما إنستجرام، حيث يتابعها فيه أكثر من نصف مليون شخص، ومن عباياتها المناسبة لفصل الصيف ارتدت عباية كحلية مزينة بالفصوص البنية في الأكمام بطريقة راقية، وظهرت بعباية سوداء مزينة بفصوص سكَّرية في أطراف الأكمام، وأكملت مظهرها بحجاب باللون الأزرق النيلي، وأطلت بعباية خضراء من الساتان المزين بالخطوط البيضاء، وتأنقت بعباية بنية واسعة ومصممة بقَصَّة مناسبة للشابات. 
 

 

تنسيقات العبايات لفصل الخريف من فاطمة الأنصاري 

 

عبايات امل الانصاري


تُعتبر خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري واحدة من أفضل الخبيرات في مجال التجميل والمكياج على مستوى السعودية، ويصنفها البعض باعتبارها فاشونيستا، حيث تنشر الكثير من الصور لإطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما إنستجرام، حيث يتابعها عليه أكثر من مليون شخص ومن أحدث إطلالاتها بالعبايات الخريفية تألقت بعباءة خضراء مزينة بأكمام ضيقة ومرسومة في الجانبين بالخطوط الخضراء، ونسقت عباية باللون الأصفر المميز المزين بالرسومات في الأطراف مع إطلالة حيادية كاجوال.


 

اختاري عباياتك بألوان داكنة من مدونات الموضة 



تفضِّل المحجبات  خيارات العبايات بالألوان الداكنة في مظهرهن اليومي، وذلك لما توفِّره من أناقة وحشمة عالية، إلى جانب إخفاء عيوب الجسم. ومن أشهر مدوّنات الموضة العربيات جمعنا لكِ -عزيزتي- عدة خيارات بعبايات أنيقة مختارة بعناية، فاستوحي منها ما يناسب مشاويرك. 
 

إطلالات العبايات الداكنة من فاطمة المازمي وخولة المراغي

 

 فاطمة المازمي


إن كنتِ ممن يفضِّلن العبايات الخليجية المصممة بألوان داكنة، فيمكن لمدوِّنتي الموضة خولة المراغي وفاطمة المازمي أن يُلْهِمَاكِ خياراتٍ مميزة مناسبة لكِ، حيث تألقت فاطمة المازمي بعباية حمراء سادة، وأكملتها بأكسسوارات ذهبية مميزة، وارتدت في إطلالة أخرى عباية سوداء مزينة بالفصوص الفضية بطريقة مناسبة للحفلات، وظهرت بعباية سوداء مطرزة بالرسوم والنقوشات اللامعة بطريقة أنيقة وبسيطة، وأخرى خضراء مزينة بمربعات صغيرة ذهبية صغيرة بأسلوب مميز مناسب لكل النساء، فيما أطلت خولة المراغي بعباية كحلية مزينة بطَيَّات القماش الناعم المزين باللمعة بأسلوب بسيط. 
 

تنسيقات حنين الصيفي بالعبايات السوداء 

 

حنيني الصيفي


تعتمد مدونة الموضة حنين الصيفي الكثيرَ من الإطلالات بالعباية السوداء، ولتألقها الدائم في خيارات العبايات، جمعنا لكِ -عزيزتي- منها عدة موديلات لعبايات داكنة تتميز بالحشمة وإخفاء عيوب الجسم بطريقة خليجية، ومن أحدث إطلالاتها تأنقت بعباية سوداء مزينة بقماش الكريب البني في المنتصف وفي الأكمام بطريقة حيادية أنيقة، وتجملت بعباية سوداء مزينة بخطوط عرضية رفيعة باللون الأبيض، وأكملت أكسسوارات الإطلالة باللون الأبيض، وفي الإطلالة الثالثة تزينت بعباية سوداء مزينة من الجانبين بقماش كحلي مميز وخطوط بنية رفيعة لمظهر حيادي مميز، وظهرت أيضًا بعباية بقماش الأسود الباهت المصمم بقصة ناعمة في الأكمام مع حذاء ذي كعب فوشيا. 
 

خيارات العبايات السوداء من مريم حسن وآية فوزي

 

مريم حسن


فضَّلت مدوّنتا الموضة المصريتان مريم حسن وآية فوزي خيارات العبايات السوداء في إطلالاتهما اليومية المختلفة، فقد اعتمدت مريم حسن عباية سوداء ناعمة مزينة بحزام للخصر وبطبعات الزهور المفرغة والمزينة بقماش شفاف أسود بطريقة أنيقة مناسبة للشابات، بينما أطلت آية فوزي بعباية سوداء مزينة بالنقوش الذهبية المتوسطة بطريقة راقية، وظهرت أيضًا بعباية طويلة مزينة بطَيَّات القماش البسيطة، لمظهر أنيق وفاخر للمناسبات والإطلالات اليومية. 




12مريم حسن
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات