عبايات خريفية موضة 2020 من انستقرام خولة المراغي

اذا كنتِ تخططين لتجديد خزانتك مع بداية فصل الخريف ننصحك بإلقاء نظرة سريعة على أجمل موديلات العبايات التي جلبناها لكِ من انستقرام الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي والتي تعتبر من أبرز وجوه الموضة العربيات اللواتي يتمسكن بالستايل الشرقي وينجحن في كل مرة في تنسيقه بطرق شديدة الروعه والتميز.

 

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق العبايات السوداء لاطلالات خريفية أنيقة

 


تنسيق العبايات الرمادية من وحي خولة المراغي

 

استحوذت العبايات الرمادية على إهتمام المصممين وبالتالي لم نستغرب تهافت الفاشينيستا الشهيرات عليها وفي مقدمتهم خولة المراغي التي نسقتها بأكثر من طريقة، ظهرت في إحدى اللوكات بعباية بجهتين غير متماثلتين تمزج بين اللونين الرمادي والأسود نسقتها مع فستان أسود طويل وطرحة سوداء وحقيبة Lady dior الصغيرة وصندال شفاف.


في إطلالة أخرى ارتدت العباية الرمادية المزينة بتطريز عند أطراف الأكمام مع طرحة رمادية فاتحة وتوب وبنطال باللون الأسود وصندال مرصع.

 

أجمل عبايات سوداء موضة خريف 2020 

 

حين تحتارين في الإطلالة التي ستظهرين بها في أي وقت تكون العباية السوداء المنقذ والخيار الأمن حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الملابس، استوحي من الفاشينيستا خولة المراغي ونسقي العباية المصممة بأكمام بيضاء مطبعة مع فستان أسود وحقيبة كتف صغيرة وحذاء مدبب باللون الأسود.


أما اذا كنتِ تبحثين عن لوك منعش غير تقليدي ننصحك بتنسيق العباية السوداء المطرزة بالأبيض مع حقيبة متوسطة الحجم بلون قوي كالأخضر أو الأحمر.


العباية الزرقاء الداكنة من أساسيات خزانة الخريف

 

تعتبر العبايات الزرقاء من أساسيات خزانة خريف 2020 خاصة الموديلات الداكنة، ارتدي العباية المغطاة بالكشاكش خلال النهار على طريقة خولة المراغي مع طرحة من نفس لونها وصندال شفاف وحقيبة Shopper كبيرة، أما في المساء نسقي العباية الزرقاء مع حذاء فضي وحقيبة يد صغيرة مبطنة.

 


عبايات ملونة موضة الموسم من خولة المراغي 

 

واكبي موضة الخريف واعتمدي العباية البرغنديه المطرزة مع حذاء وحقيبة باللون الفضي لإطلالة فخمة في المساء، أما العباية الجملي يمكنك تنسيقها خلال النهار مع توب أسود وبنطال جينز وانتعلي حذاء نيود مدبب.


وأخيرًا جربي تنسيق العباية الكاكي الفاتحة مع فستان أبيض طويل واسع وصندال شفاف واعتمري طرحة قطنية باللون الأبيض.

أضف تعليقا