أفضل كريم مرطب للجسم في موسم الشتاء 

نحتاج في موسم الشتاء إلى ترطيب مضاعف للجسم، خاصة وأن الانخفاض في درجات الحرارة، قد يؤدي إلى جفاف الجلد، علاوة على الحساسية والشعور بالحكة لدى البعض بسبب الطقس البارد.

وهٌنا تأتي أهمية كريمات الترطيب، تلك التي تحتوي على مواد ذات ترطيب عالي، على غرار الفازلين والزيوت الطبيعية، والتي نقدّمها لكِ في "الجميلة" لتختاري النوع المناسب لكِ.

Kiehl's Crème de Corps

                                                  الصورة من موقع kiehls

 

هذا الكريم هو قناعكِ الواقي من الجفاف والبهتان، كما أنه يعالج تغيّر لون الجلد، خاصة وأنه يحتوي على العديد من المكونات المرطبة الفعّالة، مثل البيتا كاروتين المليء بمضادات الأكسدة، وزبدة الكاكاو المنعمة للبشرة، والسكوالين المشتق من الزيتون الذي يعمل على تجديد الرطوبة.


CeraVe Moisturizing Cream

                                                  الصورة من موقع CeraVe 

 

يعتبر كريم CeraVe من أشهر كريمات الترطيب، بسبب تركيبته المغذية المليئة بالمكونات المحببة للبشرة مثل حمض الهيالورونيك، والسيراميد المغذي، والمرطبات للحفاظ على ترطيب البشرة الأكثر حساسية، بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.


Jergens Natural Glow +Firming Daily Moisturizer

                                                   الصورة من موقع target

لا يستهدف مرطب Jergens Natural Glow + Firming ترطيب الجلد فحسب، بل هذا المرطب متعدد الأغراض لأنه غني بفيتامين E والكولاجين والإيلاستين والجينسنغ للمساعدة في ترطيب بشرتك ومنحها ملمس ناعم وشدها وتحسين مرونتها، علاوة على أنه يمنحك تغطية متوسطة للحماية من أشعة الشمس، لهذا يمكنكِ اعتماده أثناء مشاويركِ أو العمل نهاراً.


Biossance Squalane + Caffeine Toning Body Cream

                                                  الصورة من موقع sephora

يحتوي كريم الجسم Biossance Squalane + Caffeine Toning Body Cream على العديد من المكونات المغذية، بما في ذلك الكافيين لتفتيح البشرة والسكوالين المعزز للترطيب المشتق من قصب السكر، ويعتبر من الكريمات خفيفة الوزن، التي يمتصها الجلد على الفور، لهذا يمكنكِ وضعه على مدار اليوم، للحفاظ عل ترطيب خفيف للجلد.

تابعي أيضاً:

خلطة النخالة مع جوز الهند او الخيار يغنيكِ عن كريمات البشرة خلطة النخالة مع جوز الهند او الخيار يغنيكِ عن كريمات البشرة


 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة