أفضل الكريمات للتخلص من مشكلة المسام الواسعة

 

تُعتبر البشرة المترهلة والمسامات الواسعة مشاكل تواجه شتى النساء حول العالم. ففي حين يشكّل فقدان المرونة ومعالم الوجه المحددة مخاوف شائعة للتقدّم في السن، يُعتبر توسّع المسام علامة رئيسية من علامات التقدّم في السن أيضاً. ومن هذا المنطلق، طوّر الخبراء تركيبات تعمل ليس على شد البشرة فحسب، بل على تقديم مزايا مكافِحة لعلامات التقدّم في السن ومضيّقة للمسام، لتحسين مظهر البشرة المترهلة وإعادة تحديد ملامح الوجه مع الحدّ من حجم المسامات الواسعة ومظهرها. 

تشكّل المسامات الواسعة التي يصعب علاجها، شاغلاً أساسياً لدى أكثر من 300 مليون امرأة حول العالم، عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة. فعلى مرّ التاريخ، نُسِب ظهور المسامات الواسعة إلى تراكم الأوساخ والزيوت على سطح البشرة فقط. أما الحقيقة فهي وجود عامل أساسي آخر يؤدي إلى بروزها. فحين تفقد البشرة مرونتها بسبب التقدّم في السن، تبدأ بالترهل وتتوسّع المسامات بشكل واضح، فتظهر علامات التقدّم في السن على البشرة.

  وفي هذا الصدد، إنّ مظهر البشرة الناعم والصحي هو الأساس لأي مكياج . فالمسامات الواسعة والأكثر بروزاً قد تجعل البشرة تبدو بمظهر باهت وأكبر سناً. ومن شبه المستحيل إخفاء هذه الأنواع من الشوائب في البشرة بالمكياج وحده.
فمع تقدّمنا في السن، تبدأ البشرة بالترهل نتيجة ضعف هيكل دعمها الأساسي، يليه ضعف التماسك بين طبقات البشرة. تشكّل نقطة اتصال الأدمة بالبشرة مكوّناً أساسياً من مكونات هيكل دعم البشرة، و هي تقع بين الأدمة والبشرة كممر بين هاتين الطبقتين. 


ومن هنا، قمنا بجولة على أهم مستحضرات العناية بالبشرة، وعدنا لك بأفضل الإبتكارات التي تعمل على تصغير وسد المسام! 


-    ESTÉE LAUDER Idealist' Pore Minimizing Skin Refresher: احصلي على فوائد رائعة لإعادة تسطيح البشرة - أسرع وأكثر كفاءة من أي وقت مضى. شاهدي بشرة فائقة النقاء وعديمة المسام تقريبًا حيث تعمل تقنية تقليص المسام الرائعة على تقليص مظهر المسام المتضخمة بشكل ملحوظ. استمتعي بمزيد من النقاء والنعومة واللمعان لأنه يساعد على تحرير بشرتك من خلايا الجلد الجافة والباهتة والقشرية.


-    CLINIQUE iD™: Moisturizer + Active Cartridge Concentrate™ for Pores & Uneven Texture:  قاعدة ترطيب خاصة مصممة للعمل جنبًا إلى جنب مع مرطبك المختلف بشكل كبير لنوع بشرتك والذي يضيف دفعة خاصة للمساعدة في استهداف نسيج الجلد غير المتكافئ والمسام المرئية. مرطب للوجه طوره أطباء الأمراض الجلدية لتنعيم البشرة وتحسينها ويتركها متوهجة ومرطبة طوال اليوم ، تنزلق بسهولة وتمتص بسرعة.


-    SISLEY PARIS Global Perfect Pore Minimizer Serum Concentrate: سيروم مركّز قوي ومُجمّل مُصمم للمساعدة على تنقية البشرة وتنعيمها يشد المسام على الفور ويمنعها من التوسيع. يصحح المخالفات في نسيج الجلد. والهيدرات بمركّز قابض. تمتص بشرتك التركيبة بلطف لخلق تأثير طبيعي منعم ومزيل اللمعان. يومًا بعد يوم ، يضمن تركيبة خالية من العيوب ويساعد بشرتك على استعادة توازنها.
طريقة الاستخدام: في الصباح و / أو الليل ، ضعي مضخة واحدة على بشرة نظيفة وجافة. استخدميه بمفرده أو بموجب نظام العناية بالبشرة المعتاد.

 


-    DERMAFLASH DERMAPORE Ultrasonic Pore Extractor & Serum Infuser: جهاز فريد يعمل بالموجات فوق الصوتية ثنائي في واحد يعمل على فتح المسام وإدخال منتجات العناية بالبشرة المفضلة لديك، للحصول على مسام أصغر وبشرة أكثر نقاءً. ينظف بشرتك بعمق عن طريق إزالة الأوساخ والزيوت والرؤوس السوداء، ويعزز وضع الحقن من تغلغل المكونات النشطة في منتجات العناية بالبشرة المفضلة لديك. استخدمي الجهاز المقاوم للماء حتى ثلاث مرات في الأسبوع لتكشفي على الفور عن بشرة متألقة في كل مرة. مع رأس علاج الملعقة ذو الشكل الفريد للحصول على تجربة أكثر راحة ووصول أفضل إلى المناطق الضيقة، يوفر جهاز السيليكون علاجًا للوجه بجودة السبا في خصوصية منزلك.

 


طريقة الاستخدام: نظفي بالماء الدافئ والصابون. استخدمي ما يصل إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على بشرة أكثر صحة ونقاء. قبل الاستخدام، قومي بإعداد البشرة عن طريق التطهير وإزالة المكياج. حافظي على جلدك رطبًا طوال فترة العلاج. 

 

اقرئي أيضاً:علاج المسام الواسعة في المنزل

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة