عبايات خليجية ملونة للعيد موضة صيف 2022

تحتل العبايات الملونة مكانًا بارزًا ضمن لائحة الصيحات الصيفية كل عام وفي عام 2022 ضمت لوحة الألوان الدرجات الباستيليه والترابية المستوحاة من الطبيعة، شاهدي مختاراتنا لكِ من مجموعات أشهر الماركات واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل أنيق في اطلالة عيد الاضحى 2022.

عبايات صيفية بألوان الباستيل

أكتظت مجموعات عبايات 2022 بعشرات الموديلات من العبايات المصممه بألوان الباستيل الهادئة، أحصلي على لوك مريح للعين ونسقي العباية الوردية البودر المطبعة بالخطوط البيضاء العاموديه من توقيع ماركة تاء مربوطه TA Marbotaمع فستان أبيض وصندال من نفس لون العباية.
أحببنا أيضًا العباية الزرقاء الـ Baby blue ذي الياقة الدائرية من توقيع عفة الدباغ Effa، لائميها مع فستان أبيض طويل وصندال بيج فاتح بكعب طويل عريض.

عبايات صيفية بألوان ترابية

تبقى العبايات ترابية اللون من أساسيات خزانة المرأة العربية حيث أحتلت قسم كبير من مجموعات 2022، قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية باللون البني الفاتح مطرزة حول الخصر ومنسقه مع فستان سادة من نفس لونها وحذاء Slippers أسود.
كما أحببنا العباية الرمادية الفاتحة السادة من مجموعة كلو Clue والمنسقه مع فستان أبيض وصندال Mule باللون الرمادي الفاتح.
 

عبايات صيفية بألوان زاهية

انتشرت هذا الصيف موضة العبايات المعتمده على لوحة الألوان الزاهية، رصدنا لدى ماركة Diamond abayas عباية ميدي باللون الزهري المائل إلى الأرجواني نسقيها على غرار العارضة مع فستان أبيض من نفس طولها وحذاء مدبب شفاف بكعب عالي وأكملي الطلة بحقيبة سوداء.
أدرجت ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique عباية أرجوانية داكنة منسقه مع فستان من فس لونها وصندال نيود مرصع.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية للقصيرات موضة 2022 تألقي بها في عيد الاضحى

أضف تعليقا