رائدات سعوديات في عالم الموضة والأناقة

  •   تمكنت الكثير من الفاشينيستا السعوديات من إثبات جدارتهن في عالم الموضة والأزياء، ووصلن الى العالمية بتحقيق ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أصبحن ملهمات في مجالات الأزياء ومواكبة الموضة بكل تفاصيلها.

    اليكم رائدات سعوديات في عالم الموضة والأناقة:

    لما العقيل يتابعها أكثر من مليون متابع عبر حسابها على إنستقرام، حيث استطاعت لمى بملامحها المميزة أن تأسر متابعيها بجمالها واستطاعت أن تكون محل اهتمام العلامات التجارية العالمية، حيث تم استضافتها في عام 2017 من قبل إحدى دور الساعات العريقة لتكون ضيفة مهرجان البندقية السينمائي، وتتنوع إطلالات لما بحيث لا يتسلل الملل لمتابعيها، وتحرص على التنويع بين التصاميم العصرية والشبابية مع الحفاظ على هويتها في بعض الأحيان.

    هلا عبدالله أو كما تطلق على نفسها THE HALA عبر حسابها على إنستقرام، تخرجت من كلية الهندسة المعمارية، وتقيم في الإمارات، يتابعها أكثر من مليوني متابع، نظراً لأسلوبها الشبابي الأقرب لـ STREET STYLE، كما تحرص على انتقاء الأزياء البسيطة البعيدة عن التكلف، ونظراً لملامحها الشرقية استطاعت هلا أن تكون محط أنظار العلامات التجارية في عالم الجمال والمكياج لتصبح سفيرة العديد منها. كما أنها من محبات السفر والتنقل وهو ما يظهر أيضاً من خلال الصور التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة. 

    تمارا القباني اشتهرت بأسلوبها البسيط والراقي في الوقت ذاته، وعملت في مجال تقديم البرامج وعرض الأزياء، والتصميم أيضاً، ولدت تمارا في الإمارات، وتمارس كافة أنشطتها في دبي، تتميز تمارا بشخصيتها المرحة، وهي عاشقة للموضة ومن بين علاماتها المفضلة: فيرساتشي، وجورج حبيقة، تصمم قباني الجلابيات الخليجية وفق أسلوبها الخاص، كما تعاونت مع عدد من المصممات لإطلاق مجموعة خاصة منها.

    نجود الرميحي هي واحدة من السيدات المتألقات والمؤثرات السعوديات في عالم الموضة، وهي وعارضة أزياء بالإضافة إلى كونها إعلامية شهيرة. ونجود من الشخصيات الناجحة والمتألقة والتي تمكنت من الظهور بشدة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وبالخصوص كان تطبيق سناب شات، استطاعت ان تظهر بملابس أنيقة وترسم خط خاص بها مما جعلها محط اهتمام العديد من النساء في الوطن العربي الراغبين في الحصول على إطلالات أنيقة توافق الموضة العالمية.

    العنود بدر هي واحدة من أشهر مصممات الأزياء السعوديات في العالم العربي، أسست الماركة العالمية الخاصة بها بإسم ليدي فوزازا عام 2011، وتعاونت مع شركة مجوهرات لازوردي العالمية، وأصدرت مجموعة مميزة خاصة بها بإسم دريم كولكشن، ولها الكثير من الإطلالات العصرية المواكبة للموضة والمناسبة للمرأة العاملة والكلاسيكية.

    تابعوا المزيد من صور رائدات سعوديات في عالم الموضة والأناقة:

    اقرئي المزيد: 

    رائدات سعوديات تبوأن مناصب عالية رائدات سعوديات تبوّأن مناصب عالية
     
    أضف تعليقا
    المزيد من ستايل النجمات