أيقونات الموضة السعوديات من أهم المؤثرات في يوم المرأة العالمي

 

اشتهرت الكثير من الفاشينيستات السعوديات في مجال الموضة والجمال حيث أصبحن أيقونات في الجمال وأثرن بشكل كبير ليصبحن مؤثرات وملهمات في العالم العربي والعالم.

نستعرض أهم الفاشينيستات السعوديات بمناسبة قرب حلول يوم المرأة العالمي:

العنود بدر تعد من أشهر الفاشينيستات السعوديات اللواتي يتمتّعنَ بأسلوب عصري خاص بها، حيث تتبع آخر صيحات الموضة في كل إطلالاتها، كما أنها تحرص على اللجوء إلى اللوكات المريحة والستايلش في آن واحد، وتختار الصرعات المرحة.

هلا عبدالله فاشينيستا سعودية، تعنى في عالم الموضة، وتتمتّع بستايل تراندي مشاكس، وهي لا تخاف من المجازفة في لوكاتها، بحيث تميل إلى تنسيق تصاميم تختلف من ناحية القصات، الألوان والنقشات. كذلك، أسلوبها الجريء ينعكس أيضاً في إطلالاتها الجمالية حيث تضيف لمستها المبتكرة إلى مكياجها وتسريحات شعرها.

وتعد لما العقيل من بين فاشينيستات السعودية الملهمات في عالم الموضة والجمال، حيث تتمتّع بستايل عصري وشبابي، وتميل إلى تنسيق الملابس بطريقة عصرية، وتجمع الأسلوب الأنيق بالعملي في آن واحد. 

آية فيصل هي أيضاً فاشنيستا سعودية تميل إلى الأسلوب التراندي العملي، إذ تختار التصاميم المريحة مثل الفساتين الواسعة وغيرها. 

موديل روز هي الأكثر شعرة بين فاشينيستات السعودية حيث يتابعها الملايين على السوشيال ميديا وتتمتع بستايل جريء جداً وجسم رشيق وجمالها يختلف عن غيرها من الفاشينيستات حيث نراها بشعر أشقر يميل الى الجمال الأوروبي.

تابعوا المزيد من صور أهم الفاشينيستات السعوديات المؤثرات في عالم الموضة بمناسبة يوم المرأة العالمي:

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات