هؤلاء هن أبرز الملهمات السعوديات

استطاعت الكثير من أيقونات الموضة والجمال وغيرهما في السعودية من إثبات أنفسهن على مستوى المملكة والعالم من خلال إنجازاتهن، حيث أصبحن ملهمات ومؤثرات على السوشيال ميديا.

نستعرض هنا أبرز الملهمات السعوديات:

تعتبر غالية أمين أول عارضة أزياء سعودية صاحبة جسم ممتلئ وقد أصبحت رمزاً للثقة بالذات والإيجابية في ما يتعلق بأشكال الأجسام المختلفة. وهذا ما تحاول نقله ونشره على إنستقرام. 

الكوميدية السعودية ايمي روكو تستخدم إسم مستعار ونقاب يساعدانها في إخفاء هويتها الحقيقية. ومن خلال الصور التي تنشرها تؤكّد أن الحجاب لا يمنع المرأة من الإستمتاع بحياتها وتحقيق أحلامها، بل على العكس. 

تصدرت المصورة السعودية منال الضويان قائمة النساء الـ100 الأكثر تأثيراً عام 2019 ، وهي واحدة من النساء الملهمات على إنستقرام التي تدفع المرأة إلى أن تؤمن بنفسها تماماً كما تفعل هي، وذلك من خلال نشر صور ومقالات عن إنجازاتها. 


و استطاعت رها محرق أن تتغلب على صعوبة تسلق الجبال شاهقة الإرتفاع ونجحت في أن تصبح أصغر إمرأة عربية وسعودية تتسلق جبل إيفرست عام 2013. 

المهندسة السعودية مشاعل الشميمري هي أول إمرأة سعودية تنضم إلى ناسا كمهندسة في مجال الطيران. وتنشر على صفحتها على إنستقرام بعض المعلومات حول الفضاء، كما أنها تتشارك مع المتابعين صورها وهي تقود الطائرة. 

تابعوا المزيد: 3 فاشينيستات سعوديات الانشط على مواقع التواصل الإجتماعي

أضف تعليقا