6 أخطاء تجنّبيها أثناء العلاقة الحميمة مع زوجك

أخطاء قد نقوم بها ونراها بسيطة، ولكنها في الواقع لها تأثير كبير وسلبي على علاقتك بزوجك، لا سيما أثناء العلاقة الحميمة. الأمر الذي يؤدي إلى فتور ورتابة العلاقة الزوجية. إذا كنت تريدين إسعاد زوجك والحفاظ على علاقة مميزة وناجحة بينك وبينه في الفراش، ننصحك بتجنّب هذه الأخطاء:

1-لا تعتقدي أن زوجك مستعد لممارسة العلاقة الحميمية في شكل دائم:

بعض النساء تعتقد أن الرجل دائماً مستعداً للعلاقة الحميمة. ولكن هذا الاعتقاد خاطئ وغير صحيح؛ إذ أن الرجل قد يمرّ بأوقات صعبة ودقيقة ولا يفكّر في العلاقة الحميمة بشكل دائم كما تعتقد النساء.

2-الإحراج إن طلب الزوج تجربة شيء مختلف:

لا تلومي زوجك إن طلب منك شيئاً مختلفاً أثناء العلاقة الحميمة. فهذا الأمر طبيعي ومن شأن هذا أن يساعدكما على تجديد الحب ما بينكما. لا تخافي إذاً من المحاولة.

3-الشك بالمظهر الخارجي:

لا تشكّي بمظهرك الخارجي أثناء العلاقة الحميمة. فإن قلّة الثقة بالنفس ستؤثّر حتماً على أدائك أثناء العلاقة. لا تدعي الأفكار السلبية هذه تؤثر عليك!

4-إهمال المداعبة:

يحب الرجل أحياناً المداعبات أثناء العلاقة الحميمة! لا تهملي هذه المرحلة المهمة التي تشعل رغبة الزوج بشكل كبير.

5-عدم التفاعل:

أكثر ما قد يزعج الشريك هو عدم التفاعل معه أثناء العلاقة الحميمة ومشاركته بالأوقات الحميمة الثمينة. تجنّبي هذا الخطأ الذي ترتكبه العديد من النساء.

6-التصنّع:

إياك وتصنّع السعادة؛ لأن ذلك قد يؤذي مشاعر الزوج ويدفعه إلى الشك بقدراته. حاولي أن تجدي الحل الأنسب لهذه المشكلة مع اختصاصي!

اقرئي أيضاً:

الجماع: أريد و... لا يريد!

زوجي لا يرغب بالجماع:ما الحل؟

العلاقة الحميمة كيف تستمر؟

 

أضف تعليقا