كيفية إثارة الزوجة

 تعلّم كيفية زيادة رغبة شريكتك، عقلياً وجسدياً. تذكر مع ذلك أنه من أجل إثارة زوجتك يجب تركيز جهودك على ما تفضّله وترغب به بدلاً من الاعتماد على نهج عام.

 

إليكَ الطريق الأقصر إلى قلب المرأة تمهيداً لعلاقة حميمة ملؤها الرغبة.

 

اقرئي أيضاً طرق غير تقليدية لاضفاء الإثارة في العلاقة

 

  • القيام بأنشطة معاً

1- قوما برياضة ما معاً: تقول بعض النساء أن ممارسة الرياضة تثيرهن، لأن هذا يحفّز الدورة الدموية في الجو وجميع أنحاء الجسم. جرّبا ممارسة نوع من أنواع الرياضة معاً مثل الدراجة الثابتة أو اليوغا.

2- اقترح عليها فعل شيء تحبه: إذا كانت تحب القراءة، اقترح عليها كتاب ما. إذا كانت تحب الحلويات، رتّب موعد غرامي لتناول الحلويات معاً. الهدف من هذا النشاط هو إشعارها بقيمتها عندك وأنك تحبها.

 

3- اشتريا فيلم مثير: من المحتمل أن شريكتك لا تحب الأفلام المثيرة ولكن إذا وجدتما فيلم فيه بعض الإثارة فقد يكون لهذا ثماره على السرير.

 

4- ابحث عن ذريعة لكي تتأنق: ارتدي بدلة وربطة عنق واقترح عليها ارتداء تنورة أو فستان ضيق تحبه. الاهتمام بمظهرك قد يساعد على الشعور بمزيد من الثقة في السرير.

 

  • قم بإثارتها في السرير

1- اهتم بنفسك ونظافتك دائماً: نظف أسنانك أيضاً كما كنت تفعل في بداية علاقتكما. خذ دش وابذل الجهد لكي تبدو وسيما. عن طريق بذل جهود إضافية بسيطة دائماً،  فإنك تذكرها بأن زوجها مغري.

 

2- فاجئها: امشي خلفها وقبلها على عنقها أو إلمس بطنها أو داعب جسمها بيدك.

 

3- حاول مداعبتها: ومن بين المناطق الحساسة في جسمها العنق والجزء الداخلي من المرفق والجزء الخلفي من الركبة.

 

4- التدليك: حسن أسلوبك في تدليك قدميها وظهرها. قم بتدفئة عضلاتها مع إظهار الحب والعاطفة.

 

5- خذ زمام السيطرة أو اسمح لها بأخذ زمام المبادرة: تعرّف على العلامات التي تشير أنها تحب أن يتم السيطرة عليها أم لا. إذا كانت تدعك في السرير تقوم بالخطوة الأولى دائماً، فربما هي تحب أن تكون مهيمناً إلى حد ما.

 

اقرئي أيضاً

طرق إثارة الزوج بالكلام

طرق إثارة الزوج باللمس

4 أمور تقتل الإثارة في غرفة النوم

أضف تعليقا