أفضل نصائح المكياج التي تعلمناها على TikTok هذا العام 

لا يوجد نقص في نصائح الجمال والحيل وتوصيات المنتجات ومظهر المكياج العصري على TikTok . بفضل المبدعين الذين شاركوا أحدث نتائجهم مع عالم الجمال، يمكنك العثور على أي شيء تقريبًا على التطبيق. ودعينا نواجه الأمر: سواء كنت مبتدئة أو محترفة متمرسة، يمكن للجميع الاستفادة من بعض المؤشرات لتسريع عملية تقدمك أو تحسينها. بعد كل شيء، من الذي لا يريد أن يستمر مكياجها لفترة أطول؟ من منا لا تريد استخدام دليل للحواجب المثالية؟ ولا تجعلينا حتى نبدأ في تجنب مآزق الآيلاينر المجنح. هناك دائمًا المزيد لنتعلمه عن الجمال.


بعد قضاء ساعات في التمرير ومشاهدة وفرز مقاطع الفيديو الخاصة بالجمال على TikTok ، أنشأنا قائمة بأهم خدع الجمال التي تستحق إضافتها إلى نظام المكياج الخاص بك. 

-    قومي برش ماء ميسيلار:

إذا كنتِ تحبين إزالة مكياجك بماء ميسيلار، بدلاً من استخدام قطع القطن بإفراط، استخدمي زجاجة رذاذ صغيرة لرش الماء على وجهك لإذابة مكياجك بسهولة. تابعي روتينك المعتاد للتنظيف المزدوج بعد استخدام ماء ميسيلار.


-    احصلي على حواجب مثالية:

هل شعرت يومًا أن حواجبك تبدو غير جيدة؟ لست وحدك. أرسمي ثلاث نقاط صغيرة بما يتماشى مع أنفك: نقطة واحدة من جانب الأنف، ونقطة على طول بؤبؤ عينك، ونقطة أخيرة في نهاية عينك. هذه الطريقة تضمن أن تكون حواجبك متناسقة وطويلة بدرجة كافية. 


-    حددي الخطوط العريضة لـ كحل العيون:

إنشاء مخطط للأي لاينير باستخدام ظلال العيون وفرشاة رفيعة قبل وضع محدد العيون السائل يحقق العجائب لتطبيق لا تشوبه شائبة. السبب؟ من الأسهل بكثير تنظيف أو إصلاح ظلال الجفون من الآي لاينير السائل. قد يستغرق الأمر بضع دقائق إضافية لاستخدام هذه التقنية، لكن النتائج تثبت أنها تستحق العناء!


-    أفضل نصيحة آي لاينير للعيون المبطنة:

دائمًا ما يكون مظهر عيون القطة مفضلًا، ولكن لذوات العيون المبطنة يفضل اتباع تقنية آي لا

ينير الوطواط. كل ما يتطلبه الأمر هو إنشاء شكل منحني بخط أعلى قليلاً من تجعيدة عينك. علق فنان المكياج العصامي على الفيديو قائلاً: "بالنسبة لمجتمع عيني المقنعين ، يمكننا أن نذبح البطانة المجنحة أيضًا".


-    كيفية تطبيق الرموش بطريقة سهلة:

يمكن أن تميل الرموش الصناعية إلى جعل العيون تبدو متدلية إذا تم تطبيقها بشكل غير صحيح. لتجنب ذلك، ضعي الرموش بزاوية تتماشى مع الأي لاينير المجنح. أضيفي أيضًا الغراء إلى الجزء العلوي من الحافة الخارجية لخط الرموش الصناعية من أجل الحفاظ على الرموش منتصبة.


-    لا مزيد من المكياج المتكتل:

 لا أحد يريد أن يتجول بمكياج متكتل. لتجنب ذلك، خاصة حول منطقة الأنف، أزيلي بعض تراكمات المنتج بفرشاة نظيفة بحركة تصاعدية.


-    كيفية التخلص من الشفاه الجافة:

قد تكون الشفاه الجافة مصدر إزعاج - سواء كنت تضعين المكياج أم لا. للحفاظ على شفتيك ناعمة وجاهزة للحمرة، نظفي الشفاه بقطعة قماش دافئة لمدة 15-30 ثانية للحصول عن سطح أملس. كالعادة، لا تنسي المتابعة باستخدام مرطب شفاه. كل شيء أفضل مع مرطب الشفاه.


-    شدي عينيك بمكياجك:

بدلاً من محاولة رفع وجهك بـ الكونسيلر (والمخاطرة بتجعيد مكياجك)، حددي منطقة عينيك بدلاً من ذلك. طبقي الكونتور من ثنية العين إلى الصدغ باستخدام فرشاة ناعمة باستخدام حركة تصاعدية. هذه الطريقة تعمل بشكل أفضل لأن معظم الناس ليس لديهم خطوط أو تجاعيد في تلك المنطقة. 

 
اقرئي أيضاً:توريد البشرة الشاحبة أثناء الصوم على طريقة التيك توك

أضف تعليقا