مكياج لليوم الوطني على طريقة مدونات الموضة السعوديات

تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي، وذلك في 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار "لنا دار" الخاص بهذا العام، تأكيداً على التراث والهوية وتاريخ المملكة.
ولكي تستعدي لهذه المناسبة، نقدم لكِ "الجميلة" أبرز صيحات مكياج لليوم الوطني، من وحي مدونات الموضة السعوديات.

العنود بدر

                                         الصورة من انستغرام العنود بدر

المكياج مع الألوان الترابية من أبرز الصيحات التي تناسب جميع ألوان البشرة، لهذا إذا كنتِ محتارة في اختيار نوع معين من المكياج، فما لكِ سوى المكياج الترابي، كهذا اللوك من المدونة السعودية العنود بدر، لستايل أنيق بأحمر الشفاه البني الفاتح الغلوس، وبلاشر بيج وردي، مع رسمة عيون القطة.


دانا ملحس 

                                                الصورة من انستغرام دانا ملحس

أما هذا اللوك من المدونة الفلسطينية السعودية دانا ملحس، فهو يناسب أكثر أجواء النهار، يعتمد على أحمر الشفاه الفوشيا، مع بلاشر ذو لمسة برونزية، وأيلاينر بسيط يمنح العين اتساعاً، يناسب أكثر عباياتكِ الملونة.


مودل روز

                                            الصورة من انستغرام موديل روز

إذا كنتِ تحبين صيحات المكياج مع الألوان المبهجة، والتي تتلاءم أيضاً مع أجواء الاحتفال باليوم الوطني، فإليكِ هذا اللوك من مودل روز، يعتمد على أحمر الشفاه الغلوس الفاقع بدرجات النيود البينك والبيج، وظلال جفون بنفس الألوان، مستوحاة من فترة التسعينيات، تناسب بشكل كبير صاحبات البشرة الحنطية.

لمى العقيل 

                                                    الصورة من انستغرام لما العقيل

أما مدونة الموضة السعودية لما العقيل، فقد أعجبنا هذا اللوك ذو اللمسة الفرنسية، مع أحمر الشفاه الفاقع، ولمسة مكياج بسيطة لباقي الوجه، يناسبكِ أكثر مع العباية السوداء واحتفالات المساء الخاصة باليوم الوطني للمملكة.


غالية محمودي

                                               الصورة من انستغرام غالية محمودي

هذا اللوك من المدونة السعودية غالية محمودي، يناسب جميع ألوان البشرة، خاصة مع اختيار أحمر الشفاه البينك الفاقع، الذي يمنحكِ لمسة جمالية مميزة، ويناسب كذلك أجواء الصيف والخريف، مع الرموش الكثيفة، وظلال الجفون الثلجية.

تابعي أيضاً:

مكياج للجامعة للمحجبات مكياج للجامعة للمحجبات بالصور
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج