مناكير لليوم الوطني لإطلالة جمالية متكاملة 

تستعد المملكة العربية السعودية هذه الفترة لاستقبال واحد من أهم احتفالاتها، وهو استقبال اليوم الوطني السعودي 1444، الذي يتم الاحتفال به يوم 23 سبتمبر من كل عام، ويأتي شعار هذا العام تحت عنوان "هي لنا دار" لما يتعلق بالانجازات التي حققتها المملكة الفترة الماضية، وتعزيز الانتماء والوحدة بين الشعب، مع التركيز على التاريخ والحضارة والتراث للمملكة.

وبالطبع، تستعد الفتيات السعوديات للتحضير للاحتفال باليوم الوطني، وبالتأكيد لن تكتمل إطلالالتكِ الأنيقة دون اللمسات الجمالية المختلفة، مثل اعتماد ألوان مناكير مميزة، والتي تتناسب ألوانها مع شعار هذا العام، وإليك أبرز صيحات مناكير لليوم الوطني لإطلالة جمالية متكاملة.

المناكير الأخضر مع لمسة رسومات الورود

الصورة من انستغرام Polished By M

واحد من أفضل الدرجات التي يمكنكِ اعتمادها لليوم الوطني هو المناكير الأخضر، والمستوحى من ألوان العلم السعودي، والذي يعبر بشكل خاص عن الطموح والأمان والنمو، وللمسة أكثر مرحاً لم لا تجربين رسومات الورود أو الفروع الخضراء ببعض الأظافر، والتي تعبّر أكثر عن الازدهار، كما أنها من الصيحات العصرية أيضاً.

المناكير بدرجات البرتقالي الأنيقة 

الصورة من انستغرام Ewelina Wierzycka

إذا كنتِ تفكرين في اعتماد مناكير مختلف وعصري ومناسب لأجواء الخريف ولليوم الوطني أيضاً، فيمكنكِ اختيار اللون البرتقالي، والذي يعتبر رمزًا للنجاح، جربيه مثلاً مع درجات الأومبري، أو للمسة أكثر فخامة جربي فقط الشكل التقليدي الكلاسيكي للمناكير.

المناكير الأحمر دليل على العزيمة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maria (@maria_nailartist_bh)

الصورة من انستغرام maria_nailartist_bh

احتفالاً باليوم الوطني السعودي، يمكنكِ تجربة المناكير الأحمر الذي يعبّر عن العزيمة، باختيار درجات أنيقة ومميزة، ويمكنكِ مثلاً تجربة اللون الأحمر التقليدي، مع ألوان أخرى لبعض الأظافر برسومات كلاسيكية مع لمسة الغليتر اللامعة، لإطلالة جمالية أكثر عصرية.

المناكير الأزرق رمز الولاء والحكمة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anouk (@anoukestetipelu)

الصورة من انستغرام Anouk

المناكير الأزرق من الخيارات التي عليكِ التفكير فيها، ليس فقط لأنه لون عصري ومميز لهذا الموسم، ولكن لأنه يعبّر عن الولاء والحكمة الخاصة باحتفالات اليوم الوطني السعودي، لهذا اخترنا لكِ درجة الأزرق النيلي، مع لمسة من رسومات مستوحاة من أمواج البحر، مستوحاة من بحر المملكة النقي.

تابعي أيضاً:

الوان مناكير الصيف الوان مناكير الصيف

 

أضف تعليقا