الوان مناكير الصيف

اقترب فصل الصيف، ويُعتبر تغيير شكل ومظهر أظافرك أفضل طريقة للإنتقال إلى الموسم الجديد. لذا، إذا كنتِ تبحثين في الخيارات التي لا تنتهي لألوان الأظافر الصيفية بهدف إختيار شيء ممتع وملفت للأنظار ويتناسب مع أجواء صيف 2022، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أروع تشكيلة ألوان مناكير للصيف لتحصلي على إطلالة أنيقة تتناسب مع أجواء الصيف المرحة.

ألوان مناكير الصيف بأجمل الموديلات

مناكير باللون الأزرق للصيف

استلهمي إطلالتك من أجمل خيارات طلاء الأظافر الأزرق لاضفاء لمسات مميزة على أظافرك والحصول على مناكير ملفت وجذاب. يحظى هذا اللون بشعبية كبيرة بين النساء، وسيكون رائجاً جداً خلال الصيف. يمكنك إعتماده لتزيّن أظافرك بأسلوب عصري في إطلالاتك اليومية والمسائية. يُعتبر مثالياً على البشرة السمراء أو الداكنة  وجميل جداً على البشرة الفاتحة أيضاً.

مناكير باللون الأحمر الكلاسيكي للصيف

يُعتبر الأحمر الكلاسيكي أحد ألوان المناكير المفضلة لفصل الصيف. إنه لون مشرق وممتع، حيويته تجعله اللون المثالي لكل الإطلالات، وفي كافة الأوقات. يتناسق مع ألوان الملابس الصيفية، كما أنه يتناغم مع مختلف ألوان البشرة. إنه لامع، ولكنه غير رسمي، ويمنحك شعور بالحيوية بمجرد النظر إليه.

مناكير باللون الوردي اللامع للصيف

إذا كنت ترغبين في الحصول على أظافر أكثر جاذبية، يمكنك إختيار اللون الوردي اللامع. يُحقق هذا اللون التوازن الصحيح بين الأناقة والمرح، ويبدو رائعاً على الاظافر. لونه متعدد الإستخدامات، وهو أحد الخيارات المفضلة للصيف، ومن أجمل الألوان المعتمدة التي تمنح أظافرك إطلالة لافتة. يمكنك إختيار الدرجات الفاتحة من اللون الوردي وتطبيقها بشكل لون موحد وتزينن بعض أظافرك برسومات أظافر جديدة.

مناكير باللون التوركواز للصيف

يُعتبر اللون التوركواز مميزاً جداً وغنياً. يمكنك تطبيقه على كامل أظافرك ودمجه باللون الأبيض من خلال توزيع نقاط عدة من المناكير الأبيض على بعض أظافرك. يُعد هذا التصميم سهل التنفيذ كما هو لافت للنظر.سيزين إطلالتك في الصيف بأفضل طريقة ممكنة. فالألوان الفاتحة هذه تتناغم مع جميع ألوان البشرة، وستبدو يديك رائعة وأظافرك مضيئة.

مناكير باللون النيود للصيف

يتميز هذا اللون بالفخامة والإشراق. ويُعتبر منعشاً وعصرياً وهو من أسهل موديلات المناكير وأكثرها أناقة وجمالاً، كما أنه مناسب لفصل الصيف، حيث يمنحك أظافر جذابة ومميزة خلال دقائق. يكفي فقط أن تختاري درجات مختلفة من ألوان النيود وتضعين طبقتين منها على كل ظفر على حدة. هو إختيار رائع للأظافر الطويلة والقصيرة ويتناغم مع جميع ألوان البشرة.

إقرئي أيضاً:

حيلة لتطبيق مناكير فرنش من دون خطأ في دقائق من تيك توك 

مناكير شيلاك وافضل طرق تطبيقه ومميزاته 

مناكير أسود لماع مع الستراس الملون

أضف تعليقا
المزيد من مناكير