عبايات خليجية للقصيرات موضة 2022 تألقي بها في عيد الاضحى

تنوعت أشكال وموديلات العبايات الخليجية المناسبة لقصيرات القامة حيث حضرت العبايات المخططه والمطرزة عاموديًا والعبايات السادة المرتكزه على الألوان الترابية القريبة للون الجلد، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات واختاري منها ما يبرز طولك في عيد الاضحى 2022.

عبايات بلونين عالية الخصر

برزت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بلونين يقسم الجسم من أعلى الخصر وهى من الحيل المتبعه لإبراز طول القسم السفلي وإظهار الساقين بشكل أطول، قدمت ماركة بليتش Bleach عباية مصممه بمزيج الأسود والجملي، نسقيها مع إطلالة موحدة اللون بالأسود وحذاء مدبب يفضل أن يكون من نفس اللون أو باللون النيود.
ظهرت عارضة ماركة كلو Clue بعباية مصممه بالزهري البودر والأخضر الفاتح، لائميها مع فستان أبيض طويل يصل إلى الكاحل ولا يتخطاه وانتعلي صندال باللون الأبيض الكريمي.

عبايات مخططه ومطرزة عاموديًا

لا تزال العبايات المخططه والمطرزة عاموديًا متصدرة مشهد الموضة وهى من الستايلات المناسبة للقصيرات حيث توحي بأن القامة أطول مما هى عليه، أدرجت ماركة بلاك روز Black Rose عباية سوداء مطبعة بزخارف بيضاء ومنسقه مع توب كريمي طويل وبنطال بيج Wide leg وSlippers باللون الجملي.
للمساء يمكنك تنسيق العباية السوداء المطرزة على أحد الجهتين مع فستان أسود سادة وحذاء Mule بكعب عالي على غرار عارضة أناتومي Anatomi.

عبايات بليسيه موضة الموسم

انتشرت موضة العبايات البليسيه هذا العام تبنيها هذا الصيف لتظهرك أكثر طولًا، قدمت ماركة Nafs Designs عباية تجمع بين اللون الجملي الفاتح والزهري الـ Dusty نسقيها مع طرحة وردية مبودره وفستان نيود طويل وصندال بترصيعات ناعمة وحقيبة سوداء.
ظهرت عارضة عفة الدباغ Effa fashion بعباية ترابية اللون مزينه بكسرات ضيقة على أحد الجانبين ومنسقه مع فستان أسود وحذاء Sling back أسود.

عبايات قصيرة تعلو الكاحل

برزت موضة العبايات التي ينتهي طولها عند الكاحل أو تعلوه ببضع السنتيمترات ونرشحها للقصيرات واللواتي عليهن تجنب القطع المبالغ في طولها حتى لا تؤدي إلى نتيجة عكسية، رصدنا لدى ماركة موزه كولكشن Moza Collection عباية بيج مصممه بأكمام على شكل الجرس ومنسقه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وصندال مسطح.
أحببنا أيضًا العباية الرمادية التي يدخل في تكوينها درجة من درجات الأخضر الكاكي الفاتح من توقيع ماركة Al Mraikn، لائميها مع فستان من نفس لونها وطولها وصندال فضي بكعب عالي على طريقة العارضة.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية للصبايا موضة ربيع 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات