هل تجرؤين على اعتماد لوك الآيلاينر الأحمر؟

بمرور الوقت، اعتدنا على استخدام منتجات التجميل الروتينية كل يوم. من السهل الوقوع في عادة الوصول إلى نفس الأشياء يوميًا، ولهذا السبب وجدنا أنفسنا في حالة سيئة من المكياج من وقت لآخر. إذا وجدت نفسك أقل إثارة تجاه روتين المكياج الخاص بك عن المعتاد، فإن تعديل بعض المنتجات يعد طريقة رائعة لتنفيذ التغيير دون بذل الكثير من الجهد الزائد. يعد استخدام أقلام تحديد العيون الملونة بدلاً من الأسود أو البني مكانًا مثاليًا للبدء.


تحظى أقلام تحديد العيون والآيلاينر الملونة بشعبية كبيرة، ولن تتوقف في أي وقت قريبًا. يمكن أن تؤدي تجربة لون كحل مختلف إلى فتح عالم من الإطلالات الإبداعية وتفتيح لون عينيك وتحسين الشكل. لون اللحظة؟ أحمر! نظرًا لأن اللون الأحمر يأتي في العديد من الظلال المختلفة، فهناك تنوع لا مثيل له لهذا اللون، مما يجعله الخيار الأمثل للتطبيق عند الرغبة في تصعيد لعبة التجميل الخاصة بك على الفور.

-    اللآيلاينر الأحمر الكلاسيكي:

 

تعتبر عين القطة الحمراء الكلاسيكية مثالية لتجربة مظهر محدد لا ترتديه عادة. شكل هذا الآيلاينر والصبغة الزاهية يتركان تأثيراً لا يقاوم، لكن الخطوط النظيفة المطبقة على البشرة تمنحك لوك قوي وجاذبية كبيرة. 

-    الأحمر الميتاليكي:

 

إن إضافة لمسة معدنية إلى الآيلاينر الأحمر تخلق تأثيراً يتلألأ مع كل ومضة. لامعة مثل غلاف الحلوى، التفاصيل رائعة وجميلة في آن واحد. 


-    الأحمر الروبي:

 

يُعد كحل روبي الأحمر المطبق على طول خط الرموش السفلي طريقة رائعة لإحداث تغيير في اتجاه الكحل الأحمر وإبقائه أنيقًا في نفس الوقت. عند إقرانه بظلال العيون الملونة الأكثر نعومة، يساعد التباين عينيك على الظهور على الفور. قد تخشين أن يجعل اللون الأحمر على عينيك تبدو متعبة، لكن اللون الأحمر يمكن أن يجعلك تبدين منتعشة وحيوية إذا تم القيام به بشكل صحيح.


-    الأحمر الدخاني:

 

إذا كانت درجات اللون الأحمر الأكثر عمقًا هي الشيء الذي تفضلينه، ضعي محدد العيون على شكل جناح، أو ضعيه بإصبعك على خط الرموش لخلق تأثير أكثر دخانيًا. إذا كنتِ تشعرين برغبة في رفع درجة اللون، استخدمي محدد العيون بنفس الماسكارا الملونة لتكثيف اللون دون الحاجة للمبالغة.

اقرئي أيضاً:اختاري شكل الايلاينر الذي تضعينه لنقول لكِ من أنتِ؟

-    الأحمر الغرافيكي:

 

الآيلاينر الأحمر برسم غرافيكي مع لمسة من لمعان العين تضفي لمعانًا من الجلد اللامع يبرز بجدية. يمكنك إنشاء أي شكل غرافيكي تفضلينه. أضيفي طبقات الماسكارا المفضلة لديك للحصول على رموش كثيفة ومتعرجة.
 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج