أفكار مكياج عيون  وأظافر غير تقليدية على طريقة عايشة العقيل

صيحات الجمال لا تعد ولا تحصى على منصات السوشال ميديا ولذلك دوماً ما نقع في حيرة أيها نختار. نتجه دوماً نحو ما يناسب أسلوبنا وشخصياتنا وستايل ملابسنا والمناسبة التي نقصدها وبالتالي تتحول خياراتنا الى بصمة نشتهر بها. ولكننا في الكثير من الأحيان نميل الى التغيير، الى الخروج من أنفسنا وسلك الطريق غير الذي اعتدنا عليه. من هنا، لفتتنا صيحات مكياج عيون وأظافر على المؤثرة عايشة العقيل غير تقليدية لتستوحي منها الأفكار لخياراتك الجمالية هذا الصيف.


مكياج العيون القوي غير المألوف:


-    ظلال العيون الذهبية بالكامل مع الغليتير البراق: لا يبدو لوك عايشة معقداً. كل ما عليك فعله هو تحديد باللون الأسود باستعمال الكحل مع تظليل الجفون باللون البني الداكن، ومن ثمّ الاستعانة بالظلال الذهبية أو الغليتر الذهبي وتوزيعه بالتساوي على كل الجفون العلوية مع سحبه نحو الأعلى على الطرف الخارجي للعين بطريقة العيون المجنحة. هذا اللوك سيبدو رائعاً في السهرات التي تُقام في الفنادق الراقية. أضيفي حمرة حيادية مائلة الى البني لاستكمال هذا اللوك.


-    الأكوا القوي:

اللون الأزرق يرمز الى البحر والسماء وكل ما هو مرتبط بالصيف. لوني جفنك بلون بنفسجي مائل الى البني من ظلال البودرة كقاعدة للجفون بالكامل مع الخروج الى الأطراف تحت عظمتي الخدين وعلى جانبي العين، ثم لوني بالأزرق الأكوا القوي على كامل الجفن باستخدام الظلال الكريمية. لوني تحت خط الرموش السفلي بالبنفسجي وأضيفي الكحل الأسود داخل العين ولا تنسي الماسكارا. 
-    عين القطة باللون اللؤلؤي: حين نقوم مكياج الكات آي أو عيون القطط أول ما يخطر ببالنا هو الألوان الدخانية القوية والداكنة ولكن هذه المؤثرة فضلت إتجاه مغاير مع اللون اللؤلؤي. لوني جفنك بالكامل بالأبيض اللؤلؤي اللامع واسحبي الى الخارج وكأنك ترسمين خط آي لاينير بالظلال ذاتها. أضفي لمسة من الظل اللؤلؤي تحت خط الرموش وخط آي لاينير أسود رفيع للغاية على الجفن العلوي مع رموش طويلة وكثيفة. 

أظافر جريئة:


-    أظافر النيون:

كل ما عليك فعله هو اختيار لونك النيون المفضل وتطبيقه على أظافرك ويديك ستقوم بكل السحر في لوكك. ستلفتين الأنظار حتماً بهذا الإختيار.


-    أظافر متعددة الألوان:

هل تذكرين حين كنت طفلة وتتفنين بطلاء الأظافر من خلال اختيار ألوان كثيرة لتلوني كل ظفر بلون؟ يبدو أن العقيل تعيش طفولتها الى اليوم. ولكن عند اختيار ألوان الطلاء المتعددة تأكدي بأن تكون من العائلة اللونية ذاتها مثل أن تكون كل الألوان التي اخترتها بألوان الباستيل الهادئة على سبيل المثال.


-    التدرج اللوني:

إنها صيحة مماثلة للصيحة السابق ذكرها ولكن مع تعديل بسيط لناحية اختيار الألوان كأن تتدرجي بألوان أظافرك من الافتح الى الأدكن. 
 

اقرئي أيضاً:احصلي على اطلالة لما العقيل بخطوات متناغمة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات