أحدث نقش حنّاء هندي واماراتي لعروس 2023

واحدة من الطقوس الأساسية لاحتفالات العروس، هو اعتماد نقوش الحنّاء، بستايلات مختلفة وعصرية، ولطالما تظل الصبيّة تبحث عن أفضل الأشكال لاعتمادها والظهور بها بيوم أحلامها، ولهذا سنساعدكِ في "الجميلة" بأحدث نقش حنّاء هندي واماراتي لعروس 2023.

نقش حناء مع رسومات دائرية 

 

واحدة من أكثر التصاميم التي تطلبها العروس، ولهذا تظل متربعة على عرش الموضة، هي نقش حناء مع الرسومات الدائرية، وتناسب أكثر الصبيّة صاحبة اليد الطويلة، حيث يمكنك اعتماد الشكل الدائري المزركش على كف اليد، ورسومات مستوحاة منها على الأصابع كذلك.

نقوشات حناء باللون الأبيض

 

إذا كنتِ تبحثين عن ستايل مختلف، وتتمتّعين بذوق جريء، لم لا تجربين نقوشات حنّاء باللون الأبيض، بستايلات أنيقة، كالأشكال البوهيمية مثلاً، ويمكنكِ اختيار رسمة مختلفة على كل يد، واعتماد رسومات على بعض الأصابع، وليس كلها بشكل غير تقليدي.

نقش حنّاء هندي على اليد

 

للعروس التي تحب الامور التقليدية، جرّبي تلك الرسومات على اليد ككل، ويمكنكِ اختيار الأشكال الأيقونية التي ترمز للحب والسلام مثلاً، ونفس الأمر سيكون على أصابع الكف، ولكن بنهايتها، يمكنكِ اختيار اللون الداكنة مع الحنة الحمراء.

رسومات هندسية على الأصابع

 

من أحدث نقش حناء هندي واماراتي لعروس 2023، هو اختيارها للرسومات الهندسية على الأصابع، والتي تناسب جميع أشكال اليدين، لستايل أنيق وعصري جداً، ويمكنكِ معه اعتماد رسومات فلكلورية تقليدية على ظهر اليد.

نقش حناء مع رسومات الورود

 

يمكنكِ أيضاً اختيار نقوشات الحناء مع رسومات الورود، والتي تعتبر من الصيحات التي لا تبطل موضتها، كذلك تناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن رسومات بالحنة مسحوبة لمعصم اليدين، لتمنحكِ مظهراً لافتاً لعروس 2023.

تابعي أيضاً:

اجمل نقشات الحناء البيضاء أجمل نقشات الحناء البيضاء
أضف تعليقا