تنسيقات عبايات سادة موضة 2022

وجهي اختيارك هذا الصيف نحو البساطة بتبني موضة العبايات الملونة السادة الخالية من أي تطريز أو طبعات والتي تسابقت أشهر الماركات في مجال تصميم الزي الشرقي في تقديمها بأشكال منوعة ستثري خزانتك.

عبايات ترابية اللون

تتصدر العبايات ترابية اللون المشهد من جديد وتهيمن على مجموعات عبايات 2022، قدمت ماركة عفة الدباغ Effa عباية عريضة الياقات باللون الأخضر الزمردي، جربي تنسيقها مع فستان سادة وصندال باللون الأسود وتممي أناقتك بأكسسوارات ذهبية.
أحببنا العباية البيج السادة المميزة بأكمام الجرس الواسعة والمنسقه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وصندال ناعم بنعل جملي مسطح.
نرشح لكِ أيضًا العباية الرمادية الفاتحة من مجموعة ماركة كلو Clue والمنسقه مع فستان طويل بياقة عالية من نفس اللون وتممي أناقتك بصندال أسود بكعب عريض طويل.

عبايات بألوان الباستيل

لم تغب ألوان الباستيل عن مجموعات 2022 ووظفها المصممون لإبتكار باقة من أجمل العبايات التي رأيناها هذا الموسم، أدرجت دار سما ديزاينز Dar Sama Design عباية ساتان وردية منسقه مع فستان من نفس لونها، أكملي هذه الطلة بصندال أسود وحقيبة كتف سوداء.
العباية الواسعة باللون الأخضر النعناع من مجموعة Soleil نسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وأنتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض.

عبايات بألوان زاهية

تعتبر العبايات بالألوان الزاهية والجريئة من أبرز توجهات صيف 2022، أدرجت ماركة غدفه Ghudfah عباية أرجوانية سادة نسقيها مع توب أبيض وبنطال عالي الخصر واسع الأرجل من اللون عينه وأعتمري طرحة بلون العباية على أن يكون الحذاء باللون الأسود.
أعجبتنا العباية الصفراء المسترده السادة من مجموعة دار سما ديزاينز Dar Sama Design، نسقيها على غرار العارضة مع فستان ميدي سادة باللون الأسود وصندال نيود بكعب عالي.
 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات عبايات 2022 2023

أضف تعليقا