موديلات عبايات ساده بسيطة وشيك موضة 2021

برزت هذا الموسم موضة العبايات الساده زي القصات البسيطة فلم تخلو منها مجموعات 2021، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها مع الاكسسوارات المناسبة.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات عصرية موضة 2021

 


عبايات سوداء ساده بسيطة موضة 2021

 

تأتي العبايات السوداء بقصات أكثر عصرية حيث طغت الموديلات المستوحاة من ستايل المعطف الترنش على مجموعات أشهر المصممين، جربي تنسيق العبايه الناعمة من مجموعة بلاك روز Black rose مع كنزه سوداء وبنطال جينز Slouchy وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة لإطلالة على الموضة.


ارتدي العبايه السوداء المصممة بأكمام بيج من مجموعة سماح عبايه Samah Abayas مع فستان أسود طويل وحذاء نيود مدبب وزيني اللوك بكلاتش مطرز بالكريستال واللؤلؤ لإطلالة تخطفين بها الأنظار في المساء.


عبايات بألون ترابية سادة موضة الموسم 

 

تعتبر العبايات المصممة بألوان ترابية البديل المثالي للعبايه السوداء التقليدية هذا الشتاء، برزت العبايات المصممة بألوان الكاكاو الداكنة وتألقت بها عارضة ماركة Azzalia والتي نسقتها مع فستان من نفس لونها وحذاء أسود مدبب وأقراط متدليه.


العبايه الرمادية الداكنة من ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique يمكنك تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز أسود أو أزرق داكن لتنحفي قامتك.

 

عبايات باللون الوردي البودر موضة شتاء 2021

 

هيمنت موضة العبايات الوردية المبودره بشكل واضح على مجموعات 2021 حتى أنها ستزين اطلالتك الشتوية هذا العام، تألقي في المساء بالعبايه الساتان ذي الياقات العريضة من مجموعة أناتومي Anatomi ونسقيها مع فستان طويل واسع وصندال فضي مطرز وكلاتش من نفس اللون.


ستعجبك أيضًا بالعبايه المميزة بالأكمام المزمومه والتي تنتهي بشكل الجرس من توقيع ماركة Designers Empire، لائميها مع فستان بيج فاتح وحذاء أبيض مدبب بكعب رفيع.

 

عبايات بألوان الباستيل سادة بسيطة وشيك

 

تؤمن لكِ ألوان الباستيل بحد ذاتها اطلالة بسيطة وناعمة، هذا العام حرص المصممون على إدراج الموديلات الساده الخالية من أي تطريز أو طبعات، لفتنا الحضور الطاغي للعبايات باللون الأخضر النعناع والتي نسقتها عارضات ماركة إندماج Endemage مع فستان أبيض وصندال فضي، لتكملي أناقتك ارتدي حقيبة الكتف البيضاء عبر الجسم.


العبايه الصفراء البودر من توقيع ماركة بليتش Bleach اعتمديها مع جينز فاتح وتوب أبيض خلال النهار وتممي أناقتك بحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة Tote بيضاء.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات