كيف ترتدين العبايات الملونة في صيف 2022؟

امتلأت مجموعات عبايات 2022 بعشرات الموديلات من العبايات الملونة المناسبة لأجواء الصيف والعطلات المرحة اخترنا لكِ تشكيلة رائعة من توقيع أشهر الماركات ونخبرك بطرق تنسيقها.

عبايات بدرجات الرمادي

احتلت العبايات الرمادية بمختلف درجاتها مجموعات 2022 وبرع المصممون في تقديم باقة منوعة من أجمل التصاميم، قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عباية ساتان بأكمام مطرزة بالأبيض، نسقيها مع طرحة من نفس اللون وفستان وصندال باللون الأبيض.
أعجبتنا أيضًا العباية الرمادية المصممه بجيوب كبيرة شفافة من ماركة أدور بوتيك Adore Boutique والمنسقه مع فستان وصندال mule باللون الأبيض وتممي أناقتك بحقيبة سوداء ومجوهرات ذهبية.


 

عبايات بألوان الباستيل

ضمت لوحة ألوان صيف 2022 النغمات الباستيلية الهادئة حيث كان لها النصيب الأكبر ضمن مجموعات عبايات 2022، ظهرت عارضة ماركة عفة الدباغ Effa fashion بعباية ليلك مصممه بياقات عريضة وجيوب على الجهتين ومنسقه مع فستان أبيض، تممي هذه الطلة الناعمة بحذاء وحقيبة باللون النيود أو بالأسود الملكي.
لا غنى عن العباية الوردية هذا الصيف وقدمت ماركة لوزان Louzan عباية بياقة دائرية مزينه بتطريز من نفس لونها، جربي تنسيقها مع إطلالة سوداء مؤلفه من توب قطني وبنطال واسع الأرجل وانتعلي صندال شفاف.

عبايات بنغمات ترابية

حافظت العبايات ترابية اللون على مكانها ضمن لائحة توجهات صيف 2022 لا سيما درجات الكاكاو والبني، أدرجت ماركة WA Dubai عباية بنية مزدانه بتطريز فضي ناعم من الأمام ومنسقه مع فستان من نفس لونها وصندال Mule باللون الجملي الفاتح.
ارتدي العباية الكاكي الفاتحة السادة من مجموعة بلاك روز Black Rose مع فستان من نفس لونها على غرار العارضة أو مع توب تيشيرت أبيض سادة وبنطال جينز أزرق فاتح وأنتعلي سنيكرز بيضاء.

عبايات بألوان على الموضة

هناك عدد من الألوان الرائجة هذا الصيف ويأتي السيمون على أول القائمة بالإضافة إلى الأخضر نجم الموسم، نسقي العباية السيمون من توقيع ماركة ليناز Leenaz مع طرحة من اللون نفسه وتوب وبنطال باللون الأبيض وأنتعلي صندال شفاف بكعب عالي.
ارتدي العباية البيضاء المخططه بالأخضر من مجموعة Abati Boutique مع فستان أبيض وصندال أبيض بكعب عريض قصير.

اقرئي أيضا : عبايات ملونة من الفاشينيستا لن تستغني عنها هذا الصيف

أضف تعليقا