لا غنى عن هذه العبايات في صيف 2022

يختبر مصممو العبايات تقنيات وصيحات جديدة تضيف للزي الشرقي روح عصرية تجعله ينافس ويلحق بركاب الموضة العالمية بل ويتفوق عليها في بعض الأحيان.
كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات والموديلات والتي برزت بقوة ضمن مجموعات 2022 وأكتشفي معنا طرق تنسيقها بكل أناقة.

عبايات بليسيه

قدمت ماركة Nafs Designs عباية وردية ترابية اللون مزينه بكسرات البليسيه على جانب واحد منها ومنسقه مع فستان نيود وطرحة وردية وصندال نيود بترصيعات ناعمة.
أعجبتنا العباية السوداء المزينه بكسرات على الجانب من توقيع ماركة منايا ديزاينز Monaya Designs، نسقيها مع فستان أسود سادة وصندال ملون بدرجة داكنة وحقيبة من نفس لونه لتكتمل أناقتك.

عبايات دانتيل

ظهرت عارضة Abati Boutique بعباية سوداء مصممه بالكامل من الدانتيل الفاخر ومميزة بقصة المعطف ذي الياقات العريضة والأزرار على الجهتين، نسقيها مع فستان وطرحة باللون الأسود وأنتعلي صندال ناعم بكعب رفيع.
نرشح لكِ أيضًا العباية السوداء المزينه بالدانتيل في القسم السفلي منها وحول أطراف الأكمام من توقيع ماركة بلاك روز Black Rose، نسقيها مع فستان نيود أو باللون الأبيض وصندال أسود.

عبايات بجهتين غير متماثلتين

أدرجت ماركة أناتومي Anatomi عباية سوداء مطرزة بخيوط ذهبية عامودية على جهة واحدة، نسقيها مع فستان أسود سادة وصندال ذهبي.
قدمت ماركة Aishaz عباية باللون الأزرق البترولي مصممه بجهة سيمون مطبعة ومنسقه مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق، تممي هذا اللوك المميز بسنيكرز بيضاء.

عبايات شفافة

قدمت ماركة لوزان Louzan عبايات سوداء شفافة منسقه مع فساتين بيضاء طويلة من دون أكمام وصنادل سوداء.
كما أحببنا العباية الواسعة المطرزة بشكل أفقي من نفس المجموعة، نسقيها مع فستان أبيض وصندال مرصع وكلاتش مطرز لإطلالة فخمة في المساء.

عبايات الريش

ظهرت عارضة ماركة Gheeed بعباية سوداء مطرزة بالريش الأبيض حول أطراف الأكمام، تممي اللوك بفستان أبيض وأكسسوارات سوداء.
نسقي العباية الوردي البودر المطرزة بالريش السيمون والترتر من توقيع ماركة WA Dubai مع فستان من نفس لونها وصندال ذهبي أو نيود.

عبايات مخططة

أحببنا العباية السوداء المخططة بالأبيض من مجموعة بلاك روز Black Rose، نسقيها مع فستان وردي بودر وصندال أسود بكعب رفيع طويل.
لفتتنا أيضًا العباية البيضاء المخططة بالأسود والمزينة بالدانتيل الأسود على الأكتاف من مجموعة By Nouma، نسقيها مع فستان أسود طويل وحذاء أحمر.

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات سوداء آخر موضة

أضف تعليقا