عبايات ساده لإطلالات رمضان 2021 بحسب الجسم

البساطة والأناقة وجهان لعملة واحدة لذا يحرص المصممون على إدراج العبايات السادة ضمن مجموعاتهم وعادة ما تكون بألوان هادئة مريحة للعين.


ألقي نظرة على القطع التي جمعناها لكِ  لاجمل الاطلالات الرمضانية من العبايات والتي حملت توقيع أشهر الماركات وانتقي منها ما يعزز أناقتك في شهر رمضان.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء لإطلالات رمضان 2021 بحسب شكل الجسم

 


عبايات ساده للقصيرات تزيد الطول

 

امتلأت مجموعات 2021 بالعبايات ترابية اللون خاصة تلك القريبة للون الجلد وتميزت بطولها الذي يصل للكاحل ولا يتجاوزه، تبني هذا الستايل لتبدين بقامة أطول وننصحك بتنسيقه مع فساتين من نفس اللون والطول وأحذية مدببة بكعب رفيع، شاهدي الموديلات الموقعة من Al Mraikn و Ciel Dubai.

 

 

 

عبايات ساده لرمضان تخفي البطن البارز

 

تساعد العبايات الواسعة في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الخصر والبطن الممتلئة مثل الموديل الرمادي المزين بأزرار من مجموعة سترة Sotra، كذلك ستناسبك العبايات المزينة بكسرات أو ثنيات كما في العبايه الزرقاء الفاتحة من توقيع ماركة Zahra Karmostaji.

 

 

 

عبايات ساده للنحيفات موضة 2021

 

على النحيفات إختيار العبايات المزينة بالتفاصيل مثل الطبعات أو الياقات الكبيرة أو الأكمام المنتفخة حتى تمنح القوام مدى أعرض، ستعجبك العبايه الورديه المطبعة بخطوط متقاطعة من توقيع Clue نسقيها مع فستان أبيض واسع حتى لا يُظهر نحافة الجسم.


العبايات البيضاء والترابية ذي الياقات العريضة والأكمام المنتفخة من ماركة Designers Empire صُممت للنحيفات طويلات القامة نظرًا لطولها المتوسط الذي ينتهي عند منتصف الساق.

 

 

 

عبايات ساده للقوام الكمثري آخر موضة

 

وجهي اختيارك نحو العبايات المزينة بتفاصيل حول منطقة الكتفين أو الصدر اذا كان قوامك كمثري الشكل، ألقي نظره على العبايات ذي الياقات العريضة من توقيع ماركة Leenaz، يمكنك أيضًا الإستعانه بالعبايات ذي الياقة العالية مثل العبايه الزرقاء من دار موزان Mauzan، احرصي على تزيين اطلالتك بأقراط مميزة لتجذبي النظر إلى القسم العلوي النحيف من قامتك.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات